بطولة إيطاليا: إقالة مدرب كروتوني ستروبا وتعيين كوسمي خلفاً له

بطولة إيطاليا: إقالة مدرب كروتوني ستروبا وتعيين كوسمي خلفاً له
بطولة إيطاليا: إقالة مدرب كروتوني ستروبا وتعيين كوسمي خلفاً له

روما"القدس"دوت كوم (أ ف ب) -أعلن نادي كروتوني صاحب المركز الأخير في الدوري الإيطالي لكرة القدم الإثنين إقالة مدربه جوفاني ستروبا من منصبه، وتعيين سيرسي كوسمي خلفاً له.

ووضعت خسارة كروتوني أمام كالياري صفر-2 الاحد في المرحلة الرابعة والعشرين، وكانت السادسة على التوالي والثامنة عشرة هذا الموسم، حدا لمشوار ستروبا مع النادي منذ عام 2018.

وقاد ستروبا فريق كروتوني الموسم الماضي الى الدرجة الأولى للمرة الثانية في تاريخه، بعدما أنهى الموسم في المركز الثاني في الدرجة الثانية.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي "إنها نهاية رحلة جميلة ومكثفة استغرقت ما يقرب من ثلاث سنوات، ولم تخل من اللحظات الصعبة ولكنها بلغت ذروتها أثناء الضمان الرائع للبقاء (في الدرجة الثانية في عام 2019) وحتى أكثر خلال الصعود الثاني التاريخي الى الدرجة الأولى".

وأضاف "يتمنى الرئيس والنادي بأسره الأفضل لستروبا وفريقه في متابعة مسيرتهم المهنية".

وفي وقت لاحق، أعلن النادي أن كوسمي (62 عاماً) المدرب السابق لأودينيزي وجنوى وبريتشيا، سيخلف ستروبا.

وكانت آخر مهمة تدريبية لكوسمي وجيزة مع بيروجيا العام الماضي.

ويحتل كروتوني المركز الاخير برصيد 12 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف اول المراكز المبقية في الدرجة الاولى وهو السابع عشر الذي يحتله تورينو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بطولة إيطاليا: إقالة مدرب كروتوني ستروبا وتعيين كوسمي خلفاً له ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس