تعليق سعيد العويران على تلميح " آل الشيخ " لإقامة مباريات اعتزال

ماجد محمد (صدى):

علق نجم فريق الشباب والمنتخب الوطني السابق، سعيد العويران، على تلميح رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، لإقامة مباريات اعتزال لبعض النجوم من ضمنهم العويران.

 

وأضاف سعيد العويران:" يا أبو ناصر في كل الأحوال وعلومك غانمة مع الجميع، ما قصرت، وما أنت محتاج شهادة أحد لكن هذه كلمة حق، ويكفي أن احنا في بالك وهذا شرف وتقدير منك يفتخر فيه كل من ناله ".

يذكر أن تركي آل الشيخ، ألمح، لإقامة مباريات اعتزال تكريمية، لعدد من لاعبي كرة القدم المعتزلين، منهم لاعب الاتحاد السابق محمد نور، ولاعب الهلال المعتزل حديثًا محمد الشلهوب، لاعب الأهلي المعتزل حديثًا حسين عبدالغني، ولاعب الشباب السابق سعيد العويران، ولاعبيّ الهلال سابقًا طارق التايب ولاعب الأهلي والاتحاد سابقًا خالد مسعد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعليق سعيد العويران على تلميح " آل الشيخ " لإقامة مباريات اعتزال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى