ختام المشاركة البحرينية في بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز

حقق فرسان البحرين نتائج جيدة في بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز المصنفة نجمتين التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف فرسان العالم.

وشهدت البطولة مشاركة 5 فرسان من البحرين، هم عدنان العلوي ومعيوف الرميحي وسلطان الرميحي ومحمد علي أحمد ونور بوهزاع، إذ توزعت المشاركة البحرينية على أيام البطولة.

الفارس عدنان العلوي حقق المركز السادس في شوط الفرسان المتقدمين على ارتفاع 130-135 سم والتي شهدت مشاركة 42 فارسا، إذ استطاع أن ينهي جولتين نظيفتين على الفرس هارموني، وفي شوط الجائزة الكبرى لبطولة الرياض الدولية العلوي على حصانه بالو المركز التاسع على ارتفاع 145 بمشاركة 24 فارسا، وخلال الشوط المؤهل للجائزة الكبرى حقق المركز العاشر على ارتفاع 135 سم، واستطاع أن يحصد المركز الخامس في اليوم الثاني قبل الأخير من الختام في الشوط الذي شهد مشاركة 42 فارسا تمكن 5 فرسان فقط من اجتياز جميع الحواجز دون أخطاء على ارتفاع 130 سم.

أما الفارس محمد علي رضي فشارك في شوط الفرسان الصاعدين بمشاركة 69 فارسا على ارتفاع 120 سم، وحقق المركز التاسع، إضافة إلى مشاركة الفارس معيوف الرميحي في الشوط نفسه محققا المركز الثاني عشر، وحقق محمد علي المركز الخامس في اليوم الأول في الشوط الذي شهد مشاركة 58 فارسا على ارتفاع 110.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ختام المشاركة البحرينية في بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام