دراسة تطوير المسابقات لاتخاذ القرارات المناسبة

ترأس الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الاجتماع الرابع لمجلس إدارة الاتحاد الذي عُقد الثلاثاء الماضي، بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، بقاعة الاجتماعات في مقر الاتحاد.

في بداية الاجتماع رحب الشيخ علي بن محمد آل خليفة بجميع الأعضاء وشكرهم على جهودهم وعطائهم خلال الفترة الماضية، متمنيا لهم مواصلة العطاء لإنهاء الموسم الرياضي الحالي بأفضل صورة.

وتضمن جدول الأعمال الاطلاع على محضر الاجتماع السابق رقم (3)، وتم اعتماده دون إجراء أي تعديلات عليه.

بعد ذلك، قدم نائب رئيس الاتحاد جهاد خلفان شرحا مفصلا عن مرئيات لجنة تطوير المسابقات المحلية، وقدم لمحة عامة عن نظام دوري الدمج الذي سيضم جميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد بناء على رؤية أعضاء اللجنة، وتحدث عن أهم مميزات النظام الجديد، وتقرّر فيما بعد دراسة تطوير المسابقات بصورة مستفيضة في اجتماع خاص لاتخاذ القرار المناسب، وتم توجيه أعضاء مجلس الإدارة للاطلاع على الدراسة وتسجيل الملاحظات والمقترحات حولها لمناقشتها في الاجتماع المقبل.

واستعرض رؤساء اللجان تقاريرهم الخاصة، إذ قدم عبدالرضا عاشوري تقرير لجنة المسابقات مؤكدا قرب انتهاء الموسم بنجاح في ظل تعاون الجميع وتكاتفهم خلال الفترة الماضية، فيما استعرض صلاح جناحي رئيس لجنة المنتخبات تقرير اللجنة وقدم احتياجات اللجنة، تبعه تقرير اللجنة النسائية الذي قدمه علي السيد وتم خلاله اعتماد انطلاق دوري السيدات بمشاركة ستة فرق. وفي بند ما يستجد من أعمال، قدم الشيخ علي بن محمد آل خليفة شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من استعداد من أجل استضافة مملكة البحرين لبطولة الأندية العربية الـ39، معربا عن شكره وتقديره للنادي الأهلي الذي رحب وسعى من أجل الاستضافة، متمنيا زوال الظروف التي أدت إلى التأجيل، المتمثلة في تفشي جائحة كورونا، لاستضافة البطولة مستقبلا.

واستعرض عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس الشواطئ عبدالجليل فتيل نتائج الاستبانة التي أجراها لتقييم عمل الاتحاد، وتقرّر رفع مذكرة بنتائج الاستبانة لرفعها إلى أمانة السر؛ لإرسالها إلى الأندية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دراسة تطوير المسابقات لاتخاذ القرارات المناسبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام