علي بن محمد يثني على تعاون الأندية وجهود اللجان ووسائل الإعلام

هنأ الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس النادي الأهلي خالد كانو بمناسبة فوز الفريق الأول بلقب دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة موسم 2020-2021، مشيدا بالمستوى الذي قدمه الفريق على امتداد الموسم ليستحق الفوز بالبطولة عن جدارة واستحقاق.

وأكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن فوز الأهلي يعكس الدعم الكبير الذي يوليه مجلس إدارة النادي للعبة الكرة الطائرة واهتمام الجهاز الإداري، منوها بعطاء اللاعبين والجهاز الفني خلال الموسم الجاري الذي تكلل بتحقيق البطولة للمرة الرابعة في تاريخ النادي، معربا في الوقت ذاته عن تقديره الكبير لفريق المحرق الوصيف الذي قدم هو الآخر مستوى متميزا خلال هذا الموسم، متمنيا له حظا أوفر في البطولات المقبلة.

وأشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالنجاح الكبير لدوري عيسى بن راشد في نسخته الأولى بهذا المسمى الجديد؛ تقديرا للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، مؤكدا أن تلك المبادرة لقت صدى إيجابيا محليا كبيرا من قبل الأندية الوطنية وعشاق الكرة الطائرة والأسرة الرياضية؛ نظرا لما يتمتع به الراحل من مكانة كبيرة في نفوس جميع أهل البحرين باعتباره أحد الرموز الرياضية والوطنية.

وشكر الشيخ علي بن محمد آل خليفة جميع الأندية الوطنية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وكل اللجان العاملة، ووسائل الإعلام بمختلف فئاتها، التي كان لها دور كبير في إخراج المسابقة بأفضل صورة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، علي بن محمد يثني على تعاون الأندية وجهود اللجان ووسائل الإعلام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام