الحد والرفاع الشرقي يلتقيان في لقائهما «المؤجل» بدوري ناصر بن حمد

يلتقي فريقا الحد والرفاع الشرقي مساء اليوم الأربعاء عند الساعة 6:10 في مباراتهما المؤجلة ضمن منافسات الجولة 9 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

المباراة تنذر بمواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، كون نتيجتها تعتبر في غاية الأهمية، نظرًا لموقعهما على مستوى سلم الترتيب العام بين بقية الفرق المنافسة، خصوصًا وأن الرفاع الشرقي يمتلك في رصيده (19 نقطة) بالمركز الثاني، فيما يمتلك الحد في رصيده (14 نقطة) بالمركز الرابع.

وتعتبر نتيجة اليوم مهمة للغاية من خلال كسب النقاط التي ستعزز الموقف في مواصلة المنافسة، وخصوصًا للرفاع الشرقي الساعي لتقليص فارق النقاط وملاحقة جاره فريق الرفاع المتصدر للدوري حتى الآن، فيما خسارته أو تعادله تعني ابتعاد الرفاع بفارق بسيط نسبيًا، بينما الحد يبحث عن الفوز الذي سيمكنه من البقاء مع فرق المقدمة لتحقيق وتعويض ما خسره في مبارياته بالقسم الأول.

يقود الحد المدرب الوطني محمد الشملان، فيما يشرف على تدريب الرفاع الشرقي المدرب الروماني فلورين موتروك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحد والرفاع الشرقي يلتقيان في لقائهما «المؤجل» بدوري ناصر بن حمد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام