بدر عبدالعال وهشام مال الـله يتوّجان ببطولة زوجي فوق 40 سنة

توّج الزوجي البحريني المكون من بدر عبدالعال وهشام مال الله لقب مسابقة زوجي فوق 40 سنة، كما توّج اللاعب الفلبيني رونالدو تال بالمركز الأول في فردي فئة فوق 40 سنة، وذلك في ختام منافسات بطولة ألبا الدولية للتنس للرواد التي استضافها الاتحاد البحريني للتنس لأول مرة، خلال الفترة من 26 فبراير الماضي إلى 2 مارس الجاري.

وجاء تتويج الزوجي البحريني بلقب زوجي مسابقة فوق 40 سنة بعد مباراة قوية ومثيرة خاضها ضد الثنائي الهندي المكون من كريشنا كومار وأرون كوريان، إذ امتدت المباراة إلى الشوط الفاصل الذي حسمه الزوجي البحريني لصالحه.

وتقدم الزوجي الهندي في المجموعة الأولى بنتيجة 6/‏3، إلا أن البحرينيين بدر عبدالعال وهشام مال الله عادا بقوة في المجموعة الثانية وحسما نتيجتها لمصلحتهما 6/‏2، وفي الشوط الفاصل كانت الإثارة حاضرة حتى النقاط الأخيرة، إذ تبادل الفريقان التقدم بالنتيجة قبل أن يحسم الزوجي البحريني الشوط الفاصل واللقاء لمصلحته بنتيجة 10/‏7. وفي مسابقة فردي فوق 30 سنة، حقق اللاعب البحريني كريم عبدالرضا المركز الثاني بعد خسارته أمام اللاعب الفلبيني جينجي في المباراة النهائية بنتيجة 6/‏4 و6/‏3، إ1 قدم اللاعبان مباراة مثيرة تليق بنهائي البطولة وبجدارتهما في الوصول إلى النهائي.

وفي نهائي فردي فئة فوق 40 سنة، لم يجد اللاعب الفلبيني جريكو بوهول صعوبة في التغلب على اللاعب الإيطالي جيوفاني ميلا، إذ حسم اللقاء لمصلحته بمجموعتين دون مقابل جاءت نتيجتهما 6/‏1 و6/‏2، ليظفر بلقب المسابقة عن جدارة.

من جانب آخر، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك عن سعادته بختام البطولة، ونجاح الاتحاد في تنظيم هذا الحدث الدولي في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بأكمله مع جائحة كورونا. وقال رئيس الاتحاد إن هذا النجاح يبرهن على قدرة البحرين على استضافة مختلف البطولات والفعاليات الرياضية في مختلف الظروف، مشيرا إلى أن الجهود التي بذلتها المملكة في مكافحة فيروس كورونا مكنة الاتحاد من استضافة البطولة في أجواء آمنة. وأكد رئيس الاتحاد أن العمل سيتواصل خلال هذا العام لاستضافة البطولات ومشاركة المنتخبات في البطولات المقبلة، ومنها بطولة الخليج وبطولة كأس ديفيز، متمنيا تحقيق المزيد من النجاحات على مستوى التنظيم والمنتخبات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بدر عبدالعال وهشام مال الـله يتوّجان ببطولة زوجي فوق 40 سنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام