الاتحاد الفلسطيني للجودو وأكاديمية أبناء حارة النصارى يبرمان اتفاقية تعاون وشراكة

الاتحاد الفلسطيني للجودو وأكاديمية أبناء حارة النصارى يبرمان اتفاقية تعاون وشراكة
الاتحاد الفلسطيني للجودو وأكاديمية أبناء حارة النصارى يبرمان اتفاقية تعاون وشراكة

القدس"القدس"دوت كوم-أحتفت اكاديمية ابناء حارة النصارى لكرة القدم برئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو جهاد عويضة في حفل خاص أقيم في قاعة الأكاديمية بالبلدة القديمة من القدس بحضور رئيس مجلس ادارة الاكاديمية الياس كارمي وأعضاء مجلس الادارة امين السر الأداري اندريا بحبح والمربي اكرم غطاس وعيسى الاعرج، وبحضور مدرب الجودو الدولي اياد الحلبي وامين سر تجمع قدسنا احمد البخاري.

و قامت الأكاديمية بتكريم الرياضي المقدسي جهاد عويضة بمناسبة مرور 30 عاما على دخوله عالم رياضة فنون الدفاع النفس وحصوله على بطولة الضفة الغربية بالكاراتيه لخمس سنوات متتالية، ولتتويجه هذه المسيرة بترؤسه للاتحاد الفلسطيني للجودو.

من ناحيته أشاد عويضة بالأكاديمية التي تحتل مكانة خاصة في القدس العاصمة سيما وأنها تقع داخل اسوار القدس العتيقة، مشيدا بما تقدمه الاكاديمية من عطاء رياضي ومجتمعي خلال السنوات الماضية، وبالشراكات التي نسجتها مع المجتمع المحلي ومؤسساته، وأكد عويضة انه أبرم مع رئيس الاكاديمية اتفاقية تعاون وشراكة لتنظيم دورات جودو في الجمعية تحت أشراف المدرب الدولي اياد هاني الحلبي، وايضا سيكون هناك تعاون بين الطرفين لأدخال هذه الرياضة الاولمبية للمدارس بالمنطقة.

وأشار عويضة انه سيطرح خلال مشاركته في انتخابات الاتحاد الدولي للجودو في بودابست حزيران المقبل إحضار "عدة بسط دولية" لفلسطين يخصص واحد منها للاكاديمية كبساط جودو رئيسي داخل اسوار القدس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد الفلسطيني للجودو وأكاديمية أبناء حارة النصارى يبرمان اتفاقية تعاون وشراكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس