نادي الموظفين يهدي كتابه "سيرة ومسيرة" اهداء إلى المؤسسات الفلسطينية

نادي الموظفين يهدي كتابه "سيرة ومسيرة" اهداء إلى المؤسسات الفلسطينية
نادي الموظفين يهدي كتابه "سيرة ومسيرة" اهداء إلى المؤسسات الفلسطينية

القدس"القدس"دوت كوم-ارتأى مجلس ادارة نادي الموظفين المقدسي، وبعد اشهار كتابه سيرة ومسيرة بالكلمة والصور وأيضا موقعة الالكتروني، أن يقدم هذا الانجاز الذي يربط ماضيه بحاضره من أجل مستقبل مشرق إلى مؤسسات فلسطينية لها اثرها في المجتمع الفلسطيني؛ فزار وفد من النادي تألف من: موسى الخرس رئيس النادي، وعامر ابو حمديه نائب الرئيس، وماجد ابو ارميلة امين السر، وحمدي الزغير أمين الصندوق، ونهاد الزغير مسؤول دائرة العلاقات العامة عددا من تلك المؤسسات ضمن الخطة الموضوعة لترتيب زيارات إلى الجهات كافة والتي يعتبرها النادي شركاء في النجاح فقد كانت المرحلة الاولى قد ضمت 6 مؤسسات:

-- بدايتها الالتقاء مع اللواء بلال النتشة أمين عام اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس، الذي اثنى على هذا الانجاز مؤكدا وقوفه الى جانب النادي ومصرا على ان يبقى رمزا مقدسيَّا لما له من تاريخ نفتخر به.

-- اما مؤسسة ريفورم، والتي تعتبر حاضنة لتجمع المؤسسات الأهلية، فقد كان في استقبال وفد النادي روان الشرقاوي، وقدمت شكرها واعجابها بعضوية النادي في التجمع وانجازاته من خلال المشاريع الثقافية، والتي قام النادي مؤخرا بتنفيذها بالتعاون مع اعضاء الائتلاف متمنية المزيد من التعاون واستمراريته.

-- مؤسسة عبد المحسن قطان: تعتبر من المؤسسات الفلسطينية والتي تقدم جل امكانياتها لتمكين المؤسسات الأهلية الفلسطينية في تنفيذ انشطتها المختلفة، فقد كان في الاستقبال رولا توما ونادر داغر مدير الاتصال والعلاقات العامة ، جرى خلاله تبادل الارء والمقترحات لتنفيذ انشطة مختلفة في عموم الوطن

-- جمعية انعاش الاسرة: يرتبط النادي بعلاقات قديمة مع هذه المؤسسة الريادية في مدينة البيرة، التي ترعى الطالبات وتعزز الانتماء الوطني للتاريخ والتراث.

رحبت مديرة الجمعية ماجدة بادي بأعضاء وفد النادي كونه يمثل أعرق مؤسسة فلسطينية مقدسية ومقدرة المجهود التي اخرجت هذا الكتاب، متمنية مزيدا من التواصل والتعاون في تنفيذ انشطة لفتيات الجمعية وللمجتمع المحلي.

-- اما دائرة تنمية الشباب في مدينة القدس فقد كان في استقبال الوفد مدير عام الجمعية مازن الجعبري وقصي عباس -وهما اصلا من أعضاء الهيئة العامة للنادي- فقدم شكره لهذا الاهداء لما يحتويه من سيرة لناد شهد له التاريخ بانجازاته ومواقفة خلال العقود الماضية، واعتبر ان ما جاء فيه من توثيق لتاريخ حافل لناد عريق يعكس بصدق مدى ديمومة هذا النادي، بالرغم مما اعترضه من معوقات وصعاب استطاع ان يذللها ويسير قدما في سبيل مستقبل زاهر، وشدد على ضرورة التعاون مستقبلا بين هاتين المؤسستين.

-- اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة القدس: يرتبط النادي مع الاتحاد من خلال العضوية، والتي كانت منذ تأسيسه وفق قانون اتحاد الجمعيات الخيرية عام1965 ابان حكم المملكة الاردنية الهاشمية، وباعتبارها الجهة الممولة لكتاب النادي والموقع الالكتروني، ومن اجل ترسيخ عرى التعاون مستقبلا بينهما، فقد شدد الاستاذ يوسف قري مدير عام اتحاد الجمعيات الخيرية على الدور البارز لنادي الموظفين في بوصلة العمل الجماعي البناء من خلال وجوده ودوره البارز في اقامة الندوات الافتراضية، التي شملت جميع نواحي الحياة وربطت بين اخوتنا في الداخل والخارج، وشجع على مواصلة التعاون بين النادي واتحاد الجمعيات الخيرية مستقبلا.

فيما سيقوم مجلس الادارة بلقاء مجالس ادارة رابطة اندية القدس وتجمع قدسنا للاتحادات الرياضية وملتقى الرواد المقدسي وجمعية الشبان المسيحية خلال الايام القادمة في لقاء واحد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نادي الموظفين يهدي كتابه "سيرة ومسيرة" اهداء إلى المؤسسات الفلسطينية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس