الصداقة يهدر فوزاً ثميناً أمام مضيفه البطل خدمات رفح في الوقت القاتل

غزة"القدس"دوت كوم-أهدر نادي الصداقة نقطتين ثمينتين كانتا في متناول اليد، أمام حامل اللقب نادي خدمات رفح، الذي تعادل معه في الوقت القاتل من الزمن البدل الضائع، بنتيجة 2-2 على ملعب فلسطين الدولي.

تقدم الصداقة عبر المهاجم أحمد الكرنز في الدقيقة 8، وتعادل الغزال الأسر ياسر الصباحين في الدقيقة 14، لتشتعل المباراة من جديد، حيث تمكن الصداقة من التقدم للمرة الثانية بالهدف الثاني بواسطة مجد المغربي في الدقيقة 72، وسعى البطل للتعديل، ليتمكن الخبير معتز النحال من التعادل في الدقيقة 97.

وبذلك، رفع خدمات رفح رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع, وبقي الصداقة عند 10 نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف أمام اتحاد بيت حانون الرياضي.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده مروان خطاب، ورشيد حمدونة، وأمين عويص رابعًا.

الدرجة الأولى

وفي الدرجة الأولى، كبَّد القادم الجديد شباب الزوايدة، جاره خدمات المغازي خسارة جديدة، بنتيجة 1-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجله النجم أحمد المنايعة في الدقيقة 55. ورفع الزوايدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وبقي المغازي عند 4 نقاط في المركز الـ 12- الأخير.

القادسية-نماء

وفي اللقاء الثاني لذات المجموعة، حقق نادي نماء القادم الجديد فوزاً كبيراً على مضيفه القادسية، بنتيجة كبيرة قوامها 5- صفر، على ملعب رفح البلدي، سجلها حسام الحِبل- هدفان في الدقيقتين 9، و15، وبلال عساف في الدقيقة 66، وأحمد المدهون (من ركلة جزاء في الدقيقة 81)، وهاشم عبد ربه في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة، تقدم نماء إلى المركز الثامن في رصيده 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام الأقصى، والمجمع الإسلامي، والقادسية الذي بقي بنفس النقاط.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية في فرع غزة والشمال، في ختام الأسبوع الخامس، بقي المشتل على صحوته، وفاز على منافسه الرضوان بنتيجة 2-صفر، سجلهما ثائر عفانة في الدقيقة 20، وأحمد أبو الكاس في الدقيقة 44. ورفع الفائز رصيده إلى 12 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد الرضوان عند 5 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام خدمات جباليا. وتتواصل مباريات الدرجة اليوم الأربعاء، في فرع الوسطى والجنوب، ويلاقي اتحاد دير البلح جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصداقة يهدر فوزاً ثميناً أمام مضيفه البطل خدمات رفح في الوقت القاتل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس