العربي يتجاوز دور المجموعات بجدارة ويطمح إلى المنافسة في نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

العربي يتجاوز دور المجموعات بجدارة ويطمح إلى المنافسة في نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم
العربي يتجاوز دور المجموعات بجدارة ويطمح إلى المنافسة في نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

السويداء-سانا

بعد نتائج جيدة تجاوز فريق العربي بكرة القدم دور المجموعات لأندية الدرجة الاولى ضمن المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه فرق المحافظة والنضال والنبك والضمير ومعضمية الشام ليحجز له مكانا في الدور النهائي المؤهل للدرجة الممتازة.

وحصد فريق العربي في دور المجموعات 19 نقطة من انتصارات على النضال ذهاباً 6- صفر وإياباً 1- صفر وعلى معضمية الشام ذهاباً 1- صفر وعلى النبك والضمير إياباً بالنتيجة ذاتها وحقق أربعة تعادلات ذهاباً مع النبك دون أهداف ومع الضمير 1-1 وإيابا مع المحافظة 2-2 ومعضمية الشام دون أهداف مقابل خسارة واحدة ذهابا أمام المحافظة متصدر المجموعة 1- 3.

وسجل العربي 14 هدفا بواقع 6 أهداف لقصي مرشد وخمسة لصياح نعيم وهدفين لرواد ناصر وهدف لمجدي مرشد فيما تلقت شباكه ستة أهداف فقط.

وبحسب مدرب الفريق قيصر الباروكي فإن النتائج جاءت ضمن التوقعات حيث قدم الفريق مستوى جيداً مع تحسن تدريجي بمرحلة الإياب منوها بالتزام اللاعبين بالتعليمات الموكلة إليهم وحسم نتائج العديد من المباريات بالشوط الثاني.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال الباروكي: إن التحضير يتم حالياً للدور النهائي بشكل مثالي وجميع اللاعبين على قدر المسؤولية للمشاركة بشكل جيد في هذا الدور الذي يضم فرقا قوية ومجهزة هي المجد واليقظة والمحافظة.

ووفقاً لإداري الفريق كمال مرشد فإن الفريق أثبت جدارته بدور المجموعات وتأهل للنهائي بجدارة وهناك حاليا اهتمام من إدارة النادي للمرحلة القادمة حيث تم رفع التعويضات للاعبين مع وجود أجواء تفاؤلية تسود الفريق ولا سيما أن الفرق بالدور النهائي مستواها متقارب.

وتضم تشكيلة العربي كلاً من اللاعبين نسيم معروف وباسل القلعاني وفارس الحرفوش وفهمي حسن وقصي وعدي ومجدي وأمجد مرشد وأيهم المتني ويزن رجب وقيصر الملحم وطلال عزالدين ووجدي الصايغ ومالك زين ولورنس الشاطر ومهند شهيب وعدي وقصي البني وأيهم فخور وحيان بركة ورواد ناصر وربيع الشاطر وصياح نعيم وزياد الحلبي إضافة إلى مدرب قيصر الباروكي ومساعده أيمن العسافين والإداري كمال مرشد والمعالج رائد حميدان ومسؤول التجهيزات وجيه أبو يحيى.
عمر الطويل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العربي يتجاوز دور المجموعات بجدارة ويطمح إلى المنافسة في نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء