«الفيفا» ينعى جمعة هلال.. وينعى فيصل عبدالعزيز

نعى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، وفاة نجم الكرة البحرينية اللاعب الدولي السابق جمعة هلال، الذي انتقل إلى جوار ربه.

وفي رسالة تعزية تلقاها رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أعرب إنفانتينو عن خالص تعازيه القلبية لوفاة هلال، مبينًا أن الكلمات تعجز لوصف حالة الحزن برحيل اللاعب جمعة هلال.

واستذكر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في رسالته المشوار الناجح للاعب جمعة هلال مع منتخب البحرين، بالإضافة إلى مشواره الحافل مع نادي النجمة.

ونيابةً عن أسرة كرة القدم الدولية، أعرب إنفانتينو في ختام رسالة التعزية عن مواساته للاتحاد البحريني لكرة القدم، ولعائلة اللاعب جمعة هلال ولأصدقائه ومحبيه.

كما نعى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، وفاة نجم الكرة البحرينية اللاعب الدولي السابق فيصل عبدالعزيز، الذي انتقل إلى جوار ربه.

وفي رسالة تعزية تلقاها رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أعرب إنفانتينو عن خالص تعازيه القلبية لوفاة عبدالعزيز، مبينًا أن الكلمات تعجز لوصف حالة الحزن برحيل اللاعب فيصل عبدالعزيز.

واستذكر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في رسالته المشوار الناجح للاعب فيصل عبدالعزيز من خلال مشاركته مع منتخب البحرين في نهائيات كأس آسيا 2004 بالصين، والتي حقق فيها المنتخب المركز الرابع، بالإضافة إلى مشواره الحافل مع نادي المحرق.

ونيابة عن أسرة كرة القدم الدولية، أعرب إنفانتينو في ختام رسالة التعزية عن مواساته للاتحاد البحريني لكرة القدم، ولعائلة اللاعب فيصل عبدالعزيز ولأصدقائه ومحبيه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الفيفا» ينعى جمعة هلال.. وينعى فيصل عبدالعزيز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام