نادي راشد يُطلق أولى الدورات التدريبية للفرسان البحرينيين

اجتمع الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة المدير التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل مع كيث رو الرئيس التنفيذي للأكاديمية الإيرلندية لسباق الخيل، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من موضوعات التعاون في مجال سباق الخيل بين نادي راشد للفروسية والأكاديمية الإيرلندية خصوصًا فيما يتعلق بتنظيم الدورات التدريبية للفرسان البحرينيين في أكاديمية نادي راشد للخيل والفرسان التي تم إنشاؤها حديثا بالنادي، والأستفادة من الخبرات الفنية التي تضمها الأكاديمية الأيرلندية العريقة في مجال الفروسية وسباق الخيل، حيث تم الأتفاق على إطلاق أولى الدورات التدريبية للفرسان البحرينيين بدءًا من الأسبوع القادم والتي ستكون باكورة الدورات التي تنظمها أكاديمية نادي راشد لتدريب وتطوير الفرسان البحرينيين وفق أحدث الطرق التدريبية معرفيًا وفنيًا وصقل مهاراتهم بما يساهم في تأهيلهم نحو وضع الخطوات الأولى لخطة مشروع أحتراف الفرسان البحرينيين والموضوعة ضمن الرؤية التطويرية للهيئة العليا لنادي راشد للفروسية في الأهتمام ودعم الفرسان البحرينيين وتطوير مستوياتهم وقدراتهم الفنية والأرتقاء بهم لأعلى المستويات.

وأكد الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة إن التعاون مع الأكاديمية الإيرلندية لسباق الخيل يأتي ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بأهمية التواصل والتعاون مع مختلف الأندية والمؤسسات والهيئات الدولية في مجال سباق الخيل والأستفادة من خبراتها في دعم خطط الأرتقاء برياضة سباق الخيل في مملكة البحرين من مختلف النواحي ومنها تطوير مستويات الفرسان البحرينيين الذين يحظون بأهتمام ودعم خاص وتشجيع من الهيئة العليا للنادي وترجمها إنشاء أكاديمية نادي راشد لسباق الخيل.

وقال الشيخ سلمان بن راشد بأن الاجتماع مع مسؤولي الأكاديمية الإيرلندية كان إيجابيًا وسيترجم فعليًا من خلال إقامة الدورات التدريبية التي ستنظمها أكاديمية نادي راشد في الفترة القادمة والتي سيقوم خبراء متخصصين من الأكاديمية الأيرلندية بتقديم دورات ومحاضرات للفرسان البحرينيين ستشمل الجوانب النظرية والعملية في مجال سباق الخيل، وإننا نتطلع لمزيد من التعاون مع هذه الأكاديمية العريقة نحو تكثيف تنظيم الدورات التدريبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نادي راشد يُطلق أولى الدورات التدريبية للفرسان البحرينيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام