الجمعة انطلاق بطولة محمد جلال للجولف

برعاية سخية من شركة محمد جلال وأولاده ينظم نادي البحرين للجولف يومي الجمعة والسبت الموافق 5 - 6 مارس 2021 بطولة المغفور له بإذن الله الوجيه محمد يوسف جلال السنوية الأولى للجولف على ملعب النادي بمنطقة الحنينية وبمشاركة لاعبين النادي ومنتخب البحرين الأول والشباب وقد وصل عدد المسجلين في البطولة إلى 91 لاعبًا.

تنطلق البطولة من جولتين بعدد 18 حفرة للجولة الواحدة وعلى دفعتين، الأولى الساعة 06:20 صباحًا والثانية 10:00 صباحًا. وتقدر المسافة التي سوف يقطعها اللاعب 6 كيلو مترات والزمن 4 ساعات لكل لاعب.

وقد وأثنى مجلس إدارة نادي البحرين للجولف وجميع منتسبيه على دعم شركة محمد جلال وأولاده على ما تقدمه للرياضة البحرينية عمومًا ورياضة الجولف خصوصا، ومجلس الادارة يعتبر هذه الرعاية بمثابة الشراكة الاستراتيجية الناجحة والتي تسهم بشكل كبير في استحضار كافة عوامل النجاح لرياضة الجولف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجمعة انطلاق بطولة محمد جلال للجولف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام