القعود يستقبل فريق BHR للصقور

استقبل خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، أعضاء فريق BHR للصقور، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة اللجنة.

وقد أشاد القعود بالمستويات المشرفة التي حققها فريق BHR في بطولات الصقور الخارجية، مؤكدا أن هذه المستويات أسهمت في نتائج مميزة حققها الفريق باسم مملكة البحرين.

وقدم القعود جائزة أفضل تمثيل خارجي لفريق BHR بعد هذه النتائج المميزة والتي تعكس ما وصلت له رياضة الصقور في مملكة البحرين من مستوى وتطور بفضل الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وبعد فوزه بهذه الجائزة، حصل فريق BHR على مكافأة مالية مقدارها 5 آلاف دينار نظير تميزه وتشريفه لمملكة البحرين في البطولات الخارجية.

وأكد القعود أن اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي ستكون داعمة لكل الصقاريين البحرينيين لتطوير مستوياتهم وتمثيل بلدهم بأفضل صورة في المحافل الخليجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القعود يستقبل فريق BHR للصقور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام