اتحاد الدراجات الهوائية يقيم «سباق خليج البحرين للهواة»

تحت رعاية الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية تقيم لجنة المسابقات والأنشطة في الاتحاد «سباق خليج البحرين للهواة» في الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة، وذلك في المنطقة القريبة من «بلاج الجزائر» لمسافة 60 كيلومترا وسط إقبال واسع من هواة ممارسة سباقات الطريق من الجنسين ومختلف الفئات العمرية من المواطنين والمقيمين.

وحددت اللجنة القائمة على التنظيم 150 مشاركا فقط في هذا السباق.

وخصصت لجنة المسابقات والأنشطة جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في فئات العموم، المواطنين، الدراجين القدامى فوق 40 سنة وفئة السيدات. وبحسب البرنامج العام، يبدأ السباق بالفحص السريع الخاص بـ«كوفيد 19» لجميع المشاركين خلال الفترة من 5.30 إلى 6.30 صباحا، تليها فترة التسجيل خلال الفترة الزمنية من 6.00 إلى 6.45 صباحا، ثم إعطاء المشاركين شرحا توضيحيا للسباق عند الساعة 6.46، وانطلاق السباق في الساعة 7.00 لفئة الذكور، وفي 7.10 لفئة السيدات، وصولا إلى الساعة 9.00 صباحا التي تشهد حفل الختام وتتويج الفائزين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الدراجات الهوائية يقيم «سباق خليج البحرين للهواة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام