الشرقاوية يستعيدون الوصافة.. والأهلي يتقدم خطوة على حساب المنامة

الشرقاوية يستعيدون الوصافة.. والأهلي يتقدم خطوة على حساب المنامة
الشرقاوية يستعيدون الوصافة.. والأهلي يتقدم خطوة على حساب المنامة

واصل الرفاع الشرقي سلسلة انتصاراته المثيرة حينما تغلب على منافسه الحد بثلاثة اهداف لهدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس (السبت) على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن ختام منافسات الجولة (14) من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وبذلك الفوز الثمين رفع الشرقاوية رصيدهم الى (28 نقطة) مستعدين في نفس الوقت وصافة الدوري من المنامة في ذات الوقت اثر خسارته خلال لقائه من أمام الاهلي، فيما سجلت الخسارة للحد السادسة وجمدت رصيده عند (18 نقطة).

الرفاع الشرقي سجل اهدافه الثلاثة على مدار شوطي المباراة فالهدف الاول جاء بنيران صديقة حينما سجله لاعب الحد عبدالله دعيج بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (4)، بينما الثاني عن طريق لوكاس في (12) والثالث عن طريق محمد الرميحي في (54)، فيما سجل هدف الحد الوحيد في المباراة عبدالله دعيج من كرة رأسية في الدقيقة (14).

الأهلي يعزز تقدمه

وفي المباراة الثانية حقق الاهلي فوزًا ثمينًا ومهمًا على منافسه المنامة بهدفين دون مقابل، وذلك خلال مواجهتها التي اقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية، ليعزز نسور الاهلي تقدمه نحو منطقة الامان بعد ما اضاف نقاط الفوز الثلاث في رصيده التي رُفعت الى (17 نقطة)، فيما الخسارة ابقت المنامة على رصيده السابق (26 نقطة) وازاحته من وصافة الترتيب وأعادته الى المركز الثالث.

الاهلي نجح منذ الشوط الاول فرض تقدمه بنتيجة المباراة حينما خطف لاعبه فيصل حسن حبيب في الدقيقة (40) هدف السبق، وفي الشوط الثاني الذي كان فيه المنامة يبحث عن تغير تخلفه بنتيجة المباراة اطلق مهاجم الاهلي حمزة الصهناجي رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (90) لتنتهي المباراة بفوز مثير للاهلي.

تعادل مثير

رفض البسيتين الخروج امام المحرق بالخسارة خلال مواجهتهما معا في المباراة الثالثة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وكان المحرق متقدما بهدف السبق في الشوط الاول بهدف دون مقابل سجله اسماعيل عبداللطيف في الدقيقة (15)، وفي الشوط الثاني رفع الفريقان وتيرة اللعب المتبادل حتى اخر 6 دقائق المتبقية من عمر المباراة التي تمكن فيها البسيتين من ادراك التعادل عبر لاعبه ديا كالا في الدقيقة (84)، لتشتد المباراة وسط احتجاجات متبادلة من الفريقين على بعض قرارات التحكيم، الا ان نتيجة التعادل بقيت حتى مع اعلان صافرة الحكم للمباراة.

وبذلك التعادل اصبح للمحرق (20 نقطة)، وللبسيتين (9 نقاط) متذيلاً الترتيب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الشرقاوية يستعيدون الوصافة.. والأهلي يتقدم خطوة على حساب المنامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام