مخالصة المحرق والكامروني كودي عالقة!

تقف المخالصة المالية عائقًا أمام نادي المحرق ومحترف الفريق الأول بالنادي لكرة الطائرة الكامروني كودي بعد نهاية الموسم الرياضي 2020/‏2021 لكرة الطائرة، إذ يسعى المحرق إلى التوصّل إلى اتفاق مع كودي على مستحقاته المالية بناءً على العقد المبرم بين الطرفين بعد نهاية الموسم الذي لم ينجح فيه المحرق في تحقيق أي من البطولات المحلية، بالرغم من تأهل الفريق لنهائي مسابقة دوري عيسى بن راشد، ونهائي كأس سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إذ خسر المحرق نهائي الدوري أمام الأهلي، فيما خسر نهائي كأس ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أمام داركليب.

وينتهي عقد المحترف الكامروني كودي بشهر مايو القادم حسب العقد بين الطرفين، إلا أن انتهاء الموسم في شهر مارس الجاري بصورة رسمية، وعدم وجود مشاركة خارجية للفريق، أدى إلى انتهاء عقد اللاعب بصورة روتينية حسب بند انتهاء الموسم، الأمر الذي خلّف سوء الفهم بين الطرفين وأدى إلى عدم التوصّل إلى اتفاق بين الطرفين على إجراء المخالصة المالية.

وقال كودي في تصريح لـ«الأيام الرياضي» إنه يأمل في إنهاء جميع الإجراءات الرسمية والحصول على المخالصة المالية ومستحقاته لكي تتسنّى له مغادرة المملكة والنظر في العروض التي يمتلكها من الأندية، وقال كودي: «أنا مرتبط بعقد لغاية شهر مايو مع نادي المحرق، والنادي يقول إن العقد انتهى مع نهاية مسابقات الموسم الحالي، وهنا وقع سوء الفهم، إذ تتبقى لي 4 رواتب بناءً على العقد».

وأضاف كودي: «لغاية الآن لم أستلم مستحاقتي المالية كما ينص العقد، وأنا تربطني علاقة قوية مع إدارة المحرق وجماهير النادي، وآمل أن يتم حل هذا الأمر سريعًا، وكلي ثقة في مسؤولي نادي المحرق لحل الموضوع».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مخالصة المحرق والكامروني كودي عالقة! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام