البحرين يواجه توبلي في تمهيدي كأس خالد بن حمد لكرة اليد

تفتتح مساء اليوم الأحد مباريات كأس خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2020/‏2021، وذلك بإقامة لقاء واحد لحساب الدور التمهيدي من المسابقة يجمع بين فريق البحرين وفريق توبلي في الساعة السادسة والنصف، على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بمجمع الصالات بأم الحصم، وسيكون الفائز على موعد مع مواجهة فريق سماهيج في الدور ربع النهائي من المسابقة.

ويتوقع أن تكون المباراة متكافئة بين الفريقين نظرًا إلى التقارب الكبير في المستوى والإمكانات، إذ سبق أن تقابل الفريقان في مناسبة واحدة هذا الموسم بمسابقة الدوري، وانتهت المباراة لمصلحة توبلي بفارق هدف وحيد فقط, ويسعى الفريقان إلى تحقيق الانتصار في المباراة والتأهل لدور الثمانية من المسابقة، إذ وضعتهما القرعة أمام فرصة لتسجيل تأهل تاريخي للدور نصف النهائي؛ نظرًا إلى وقوع الفائز في مواجهة فريق سماهيج المتطوّر ومفاجأة هذا الموسم، الأمر الذي يجعل من إمكانية التأهل لنصف النهائي واردة بالنسبة للفرق المتنافسة، وهي فرصة كبيرة في مسابقة غالية تحمل اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في نسختها الأولى.

ويتوقع أن تكون المباراة مفتوحة على المستوى الهجومية بالنسبة للفريقين، وذلك عائد إلى النزعة الهجومية التي يتمتع بها الفريقان، إضافة إلى تقارب الإمكانات الهجومية لدى الطرفين، الأمر الذي ينذر بمباراة يغلب عليها الطابع الهجومي وتشهد عددًا كبيرًا من الأهداف. وسيسعى كل من البحرين وتوبلي إلى فرض أسلوب لعبه على المباراة بالاعتماد على السرعة والاختراقات، وذلك في غياب الضاربين المؤثرين في الطرفين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البحرين يواجه توبلي في تمهيدي كأس خالد بن حمد لكرة اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام