البحرين يواجه سماهيج.. والاتحاد يصطدم بالنجمة

تفتتح مساء اليوم السبت مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خالد بن حمد لكرة اليد لأندية الدرجة الأولى، وذلك بإقامة لقاءين على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، وتجمع المباراة الأولى بين فريق البحرين مع فريق سماهيج في الساعة 9:15 مساءً في مباراة متكافئة بين الفريقين، على أن تجمع المباراة الثانية بين فريق الاتحاد وفريق النجمة في الساعة 11:00 مساءً في صدام مرتقب.

وبالنظر إلى المباراة الأولى التي تجمع فريق البحرين مع نظيره فريق سماهيج، فإن التوقعات تنصب في مصلحة سماهيج الذي نجح في هذا الموسم في الصعود إلى مربع الأقوياء والمنافسة على المراكز الأولى في سلّم الترتيب، في أفضل مركز يحققه الفريق على مستوى فريق الرجال.

ويعتمد فريق سماهيج بقيادة مدربه العراقي حيدر الحسناوي على الأداء الجماعي، إلى جانب الإمكانات الفنية التي يتمتع بها لاعب الخبرة محمد عبدالهادي في صفوف الفريق، في الوقت الذي يساعده زميلة أحمد عباس الذي استعاد جزءً كبيرًا من مستواه السابق، في حين يجيد الفريق تطبيق الدفاع المغلق إلى جانب التحوّل السريع بالكرة من الدفاع إلى الهجوم.

في الجهة المقابلة، فإن البحرين بقيادة المدرب أحمد المدوب يعتمد بصورة كبيرة على إمكانات لاعبي الخط الخلفي، وبالتحديد أحمد محمد وخليل إبراهيم في الأداء الهجومي، إلا أن قوة الفريق تكمن في الحارس تيسير محسن الذي كلّما كان في أفضل حالاته أسهم في قيادة فريقه لتحقيق الانتصار وإنهاء المباريات بصورة قوية.

الاتحاد والنجمة

المباراة الثانية التي تجمع بين فريق الاتحاد مع فرق النجمة يتوقع لها أن تكون مثيرة وحماسية، في ظل فريق يتمتع بعناصر شابة تمتلك الرغبة والطموح لتحقيق أفضل النتائج، وفريق مدجّج بأفضل اللاعبين أصحاب الخبرة والتجربة، الأمر الذي يعطي المباراة طابعًا مختلفًا يصعب فيه التوقع بهوية الفائز، رغم الأفضلية التي يتمتع بها النجمة بطل مسابقة الدوري هذا الموسم.

أما النجمة بقيادة المدرب سيد علي الفلاحي فيفتتح مشواره في مسابقة كأس خالد بن حمد بمعنويات كبيرة، بعد محافظته على لقب الدوري والجهوزية التي يتمتع بها الفريق بعد عودة محمد حبيب من جديد، إلى جانب علي عيد وكميل محفوظ في الخط الخلفي، بينما يحافظ الرباعي مهدي سعد وبلال بشام إلى جانب محمد ميرزا وحسن شهاب على مستواهم الثابت، وتبقى قوة النجمة الأكبر في الحارس الدولي محمد عبدالحسين, في الجانب الآخر، فإن الاتحاد بقيادة سيد مجيد الموسوي يسعى إلى تحقيق مفاجأة جديدة في المسابقة، ويتمتع الفريق بقوة هجومية تتمثل في الأخوين محمود ومهدي علي إلى جانب علي جعفر، فيما شكّلت إضافة لاعب الدائرة حسين ميرزا قوة كبيرة في الشقين الدفاعي والهجومي، ويبقى العبء الأكبر على الحارس علي غسان الذي برز في المباراة السابقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البحرين يواجه سماهيج.. والاتحاد يصطدم بالنجمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام