كاريلي: أتمنى أن يلعب الاتحاد كرة جميلة مثل برشلونة جوارديولا

ماجد محمد (صدى):

كشف المدرب البرتغالي، فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن رغبته في ضم لاعبين يتمتعون بشخصيات قيادية في وسط الملعب ويتحكمون بسير اللعب، مثل إيدينيلسون وسكاربا وكازاريس ونيفيز (جميعهم لاعبون برازيليون).

وقال كاريلي، إنه يتمنى لعب كرة جميلة مثل برشلونة مع بيب جوارديولا، لكنه مدرب واقعي، إذ ليس لديه اللاعبون الذين يستطيعون القيام بذلك.

وأشار إلى أنه كان يريد اللعب بطريقة (4- 3- 3) لكن العناصر المتوفرة لم تساعده، فاضطر للتغيير إلى (4- 2- 4) ثم (4- 2- 3- 1)، مؤكدًا أنه يفكر في تغيير أسلوب لعب الاتحاد إلى 3 مدافعين حال ضم مدافعين سريعين في العمق.

وأكد على أن معاناة المهاجم الصربي ألكسندر بيريجوفيتش من مشاكل تكتيكية وبدنية لتنفيذ بعض الأفكار، وأنه يسعى لضم مهاجمين لديهم بعض صفات لوكاكو ولاوتارو مارتينيز مهاجمي إنتر.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كاريلي: أتمنى أن يلعب الاتحاد كرة جميلة مثل برشلونة جوارديولا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى