دورة المرحوم احمد عليان :جبل الزيتون يتوج ببطولة العربي بيت صفافا الرمضانية والوصافة لأبناء العاصمة

دورة المرحوم احمد عليان :جبل الزيتون يتوج ببطولة العربي بيت صفافا الرمضانية والوصافة لأبناء العاصمة
دورة المرحوم احمد عليان :جبل الزيتون يتوج ببطولة
 العربي بيت صفافا الرمضانية والوصافة لأبناء العاصمة

القدس"القدس"دوت كوم-وضعت بطولة العربي الرمضانية ال٢١ رحالها وتم تتويج جبل الزيتون لاول مره بطلا في تاريخها ، وذلك في أمسية رمضانية أمتدت حتى منتصف ليل الاثنين- الثلاثاء على ملعب العربي بيت صفافا، بحضور منصة شرفية مثلت وجهاء وشخصيات اعتباريه ومؤسساتية للمجتمع المحلي الصفافي والمقدسي ممثلة بمختار ال عليان والمربي محمد ابراهيم عليان والمجلس الاداري بيت صفافا شرفات ممثلا بمديره علي ايوب وامين الصندوق نبيل عليان وعضو اللجنة الرياضيه محمد نعمان وعضوة المجلس عن الملف الاجتماعي والنسوي المربية خولة عثمان.

وجرت المباراة بحضور لافت للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا بفراس ابو مياله نيابة عن رئيس الاتحاد الفريق جبريل الرجوب وعضو الاتحاد "الوسط" خالد الصياد، ورئاسة اللجنة الفنية للبطوله منذ اكثر من عقد من الزمان ، وبحضور شخصيات رياضيه فلسطينية وليد ذيب وماهر مفارجه ووسف جادالله وفني لجنة البطوله محمد ابو كف ، وحضور اللجنة الفنيه وباداء ميداني للمميز محمد بخيت وصالح عليان عضو ادارة النادي العربي .

وادار فادي عبد ربه حفل الختام وًالتتويج وقام ثائر سلمان وصالح عليان بدور الاشراف الميداني للملعب ورئيس النادي العربي وليد عليان ولجان تطوع المجلس الاداري والنادي العربي .

وقاد الحكم عمر يوسف لقاء قطبي المباراة العاصمة وجبل الزيتون الذي جاء قويا حماسيا حسب التوقعات، استطاع به جبل الزيتون حسم اللقاء في الشوط الاول بهدف يتيم سجلة المتألق راشد شويكي، فيما جاءت احداث الشوط الثاني عاصمية هجومية طيلة الشوط بفرص ضائعة عديدة وخطيرة كان عنوانها الاخير الحارس المتألق لجبل الزيتون شهاب تفاحة الذي تمكن من التصدي لكل فرص العاصمة ليهدي بدوره اللقب الغالي والتاريخي لبطولة من اعرق البطولات الكرويه في تاريخ كرة القدم المقدسية والفلسطينية لفريقه جبل الزيتون.

حفل الختام :

بدء التتويج بكلمة القاها المختار محمد ابراهيم عليان عن المجتمع الصفافي والنادي العربي اثنى بها على التنظيم المشرف الذي نبع من تعاونية جليلة بين النادي العربي والمجلس الاداري راعي البطولة واشاد بالمجهودات التي بذلت لاعادة الرونق للبطولة التاريخية وجمع الاخ والصديق والجار والمجتمع المقدسي على هذه البقعة التي عانت الكثير للحفاظ على الهوية الوطنية ، كما واهاب بالاتحاد الفلسطيني ان يستمر في دعم الاندية المقدسية وخاصة النادي العربي الذي يحظى بخصوصية جغرافيه وسياسية .

كما القى محمد نعمان كلمة المجلس الاداري بيت صفافا / شرفات واشاد بالتعاون واستعداد المجلس مستقبلا بالاستمرار في رعاية النشىء والرياضه يدا بيد مع النادي العربي وكل الفعاليات المجتمعية والجماهيرية .

واختتم عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فراس ابو ميالة كلمات الحفل نيابة عن الفريق جبريل الرجوب بكلمة اشاد من خلالها بالنادي العربي على التنظيم الجيد الراقي ,بايصال البطولة الى بر الأمان على اعلى مستوى وطالب الفرق المقدسية الاهتمام بالفئات العمرية اكثر لما لذلك اثر كبير على خلق اجيال رياضيه تعطي استمرارية للاداء الرياضي المتميز .

التتويج -

- اللجنه الفنية : محمد ابو كف / محمد بخيت / خالد الصياد

- طاقم الحكام : عمر يوسف / وائل يوسف / وليد يوسف

- درع تكريمي مقدم من النادي العربي لذوي المرحوم احمد عليان

- درع تكريمي مقدم من النادي العربي للمجلس الاداري بيت صفافا / شرفات

شهادة تقدير مقدمه من النادي العربي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

- افضل حارس : شهاب تفاحة

- افضل هداف - راشد الشويكي

-ا لمركز الثالث : العربي بيت صفافا

- المركز الثاني - نادي العاصمة

- المركز الاول : نادي جبل الزيتون

وقام فريقا نادي العاصمة والعربي بتقديم كأس المركز الثاني لذوي المرحوم الشاب احمد عليان .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دورة المرحوم احمد عليان :جبل الزيتون يتوج ببطولة
العربي بيت صفافا الرمضانية والوصافة لأبناء العاصمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس