«الأحمر البحريني» يبدأ تحضيراته لمواجهة هونغ كونغ

استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا للقاء منتخب هونغ كونغ في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقاد المدرب البرتغالي هيليو سوزا تدريبات منتخبنا الوطني على ملعب النادي الأهلي بالماحوز تحضيرا لمواجهة منتخب هونغ كونغ يوم الثلاثاء القادم (15 يونيو الجاري)، حيث تدرب اللاعبون الذين شاركوا في لقاء إيران في عمليات التدريبات الاسترجاعية للوصول إلى حالة الاستشفاء المطلوبة، في حين تدرب بقية اللاعبين في التحضيرات العادية.

وكان الأحمر البحريني قد خسر مواجهته الأخيرة امام نظيره الإيراني، ليتراجع للمركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد (12 نقطة)، بالتساوي مع المنتخب الإيراني صاحب المركز الثاني، فيما واصل المنتخب العراقي صدارته للترتيب برصيد (14 نقطة)، هونغ كونغ (5 نقاط) في المركز الرابع، وأخيرا كمبوديا بنقطة واحدة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الأحمر البحريني» يبدأ تحضيراته لمواجهة هونغ كونغ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام