«وينفرد» تكسب المركز الأول بسباق 3 آلاف موانع بفنلندا

واصلت العداءة «وينفرد يافي» تألقها في سباق 3 آلاف متر موانع للسيدات بعدما حققت المركز الأول في ملتقى فنلندا وأنهت السباق بزمن 9:17:55 دقيقة.

وتفوقت «وينفرد يافي» على العداءة الإيرلندية «ميشيل فين» التي جاءت في المركز الثاني بزمن 9:29:25 دقيقة، بينما جاءت العداءة الكينية «فانسي تشيرونو» في المركز الثالث في السباق بزمن 9:33:49 دقيقة.

وبتلك النتيجة وبذلك الرقم فقد استطاعت العداءة «وينفرد يافي» أن تبرهن عن قدراتها المتميزة في السباق قبل خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها اليابان من 23 يوليو لغاية 8 أغسطس المقبلين، حيث نجحت العداءة من قبل في خطف تذكرة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بكل جدارة بعدما أنهت سباق 3 آلاف متر موانع ببطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في قطر بتاريخ 30 سبتمبر 2019 بزمن 9:05:68 دقيقة.

وتعتبر النتيجة التي حققتها «وينفرد يافي» في ملتقى فنلندا الدولي بمثابة تأكيد على جاهزيتها لخوض أولمبياد طوكيو 2020 والمنافسة على المراكز المتقدمة في المحفل الأولمبي العالمي.

وكانت العداءة «وينفرد يافي» قد أحرزت مطلع العام الجاري المركز الأول في سباق 2000 متر موانع داخل الصالات لتسجل رقما عالميا جديدا في السباق بزمن 5:48:68 دقيقة في الملتقى العالمي لألعاب القوى داخل الصالات والذي أقيم بمنطقة ليفين الفرنسية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «وينفرد» تكسب المركز الأول بسباق 3 آلاف موانع بفنلندا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام