رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي يستقبل النائب محمد السيسي

استقبل الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس نادي الرفاع الشرقي الرياضي، في مقر النادي، المهندس محمد السيسي البوعينين رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني؛ بمناسبة افتتاح المقر الإداري الجديد للنادي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المهمة والهادفة لتعزيز أطر التعاون المشترك في سبيل رفد القطاع الرياضي في مملكة البحرين.

ورحب الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني للمقر الاداري الجديد، مؤكدًا أن أبواب التعاون الثنائي مفتوحة لما فيه من مصلحة بالقطاع الرياضي والشبابي، كما قام بإطلاعه على أبرز الخطط والأهداف التي يسعى مجلس الإدارة لتحقيقها خلال السنوات المقبلة، وأهمها تطوير الفكر الرياضي من خلال نقل اللاعب من الهواية إلى الاحتراف، وكذلك ان ينافس نادي الرفاع الشرقي على المستوى الاقليمي بعد ان تمكن خلال فترة وجيزة من أن يفرض اسمه بقوة في الساحة المحلية.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني المهندس محمد السيسي البوعينين «ان تدشين هذا الصرح الرياضي العظيم بمختلف مرافقه الحيوية والتي تشكل نقلة نوعية لنادي الرفاع الشرقي، يعكس الاهتمام الحكومي الواسع بدفع عجلة التقدم بقطاع الرياضة»، مشيرا إلى ان التاريخ سيخلد هذا المشروع الرياضي بأحرف من ذهب، مع ثقتنا الكبيرة في تحقيق نهضة كبيرة بالقيادة الشبابية المتمثلة في الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس نادي الرفاع الشرقي الرياضي والذي يعتبر من الكفاءات الرياضية الشابة، ليكمل مسيرة الإنجاز الرياضي بعد تاريخ رياضي طويل من الانجازات نتيجة للجهود العظيمة المبذولة من الرئيس الفخري المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وكافة الرؤساء الذين أسهموا بشكل كبير في تقديم اضافة رياضية حقيقية للنادي، حتى بات النادي اليوم متنفسًا رياضيًا شاملًا لأبناء مدينة الرفاع الشرقي الكرام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي يستقبل النائب محمد السيسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام