ناصر بن حمد: فخورون بإنجاز فيكتوريوس للدراجات في فرنسا

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، عن سعادته بفوز فريق فيكتوريوس للدراجات الهوائية بالمرحلة الثامنة من طواف فرنسا بعد فوز دراج الفريق ديلان تيونز بالمركز الأول.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفوز بالمرحلة الثامنة يأتي امتدادًا للمسيرة الناجحة لفريق فيكتوريوس للدراجات الهوائية في طواف فرنسا، بعد فوز الدراج ماتيج موهريتش بالمركز الأول في المرحلة السابعة وهو ما كان حافزًا للدراج ديلان تيونز الذي واصل مسيرة الإنجازات وحقق المركز الأول في المرحلة الثامنة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «لقد فعلها فريق فيكتوريوس مرة أخرى، كنا على ثقة كبيرة بقدرات الدراجين وتحقيق المركز الأول في المرحلة الثامنة، حيث كان التفاؤل يسود الفريق والحافز الكبير الذي حصل عليه الفريق قبل انطلاق المرحلة إثر الفوز بالمرحلة السابعة».

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «دخل الفريق بطابع كبير من الحماس والجميع كان عازم على تحقيق المركز الأول، وفعلها دراج الفريق ديلان تيونز واستطاع أن يسجل أسم مملكة البحرين بالمركز الأول».

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مواصلة حصد الإنجازات خلال المشاركات القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناصر بن حمد: فخورون بإنجاز فيكتوريوس للدراجات في فرنسا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام