أحمر اليد ينتصر على إستونيا وديًا استعدادًا للأولمبياد

حقق منتخبنا الوطني الأول انتصارًا عريضًا على نظيره المنتخب الإستوني بنتيجة 36/25 في اللقاء الودي الذي جمع بين المنتخبين مساء يوم أمس السبت على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، وذلك ضمن استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة التاريخية في دورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد طوكيو 2020)، إذ كان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم أحمر اليد بواقع 17/11.

ولم يواجه منتخبنا أي صعوبة في فرض أسلوبه وإيقاعه على المباراة مستفيدًا من الفارق الواضح في الإمكانات والقدرات بين المنتخبين، حيث استغل المدرب الآيسلندي لأحمر اليد آرون كريستيانسون المباراة لإشراك جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لهذه المباراة، إذ قام بتوزيع الأدوار بين اللاعبين وكذلك الجهد في كل شوط.

وسيطر منتخبنا على المباراة في الشقين الهجومي والدفاعي خلال مجريات الشوطين الأول والثاني، حيث اعتمد الأداء على الدفاع المتحرك داخل منطقة التسعة أمتار والضغط على لاعبي الخط الخلفي بالمنتخب الإستوني، في الوقت الذي وجد لاعبونا الحلول الهجومية بالاعتماد على السرعة في الأداء وتطبيق الجمل التكتيكية في أول مبارياته الودية استعدادًا للأولمبياد.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا لقاءه الثاني أمام نظيره الإستوني صباح يوم غد الإثنين على صالة مدينة خليفة في ثاني المباريات المبرمجة للمنتخب، على أن يختم مبارياته مع إستونيا يوم الأربعاء، ومن ثم التوجه للمعسكر الخارجي الذي سيقيمه في طوكيو ويواجه خلاله المنتخب الأرجنتيني مع إمكانية مواجهة المنتخب الألماني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمر اليد ينتصر على إستونيا وديًا استعدادًا للأولمبياد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام