فريق سما البحرين التطوعي ينظم فعالية «الحية بية» التراثية

نظم فريق سما البحرين التطوعي فعالية (الحية بية) التراثية بساحل الساية في البسيتين، بحضور عدد من الأطفال الذين لبسوا الأزياء الشعبية الجميلة ورددوا الأهازيج المخصصة لهذه الفعالية.

وصرحت رئيسة فريق سما البحرين غادة ياسين بأن الفعالية تهدف إلى إحياء هذا الموروث والمحافظة عليه وتعليم الأبناء تراث الآباء والأجداد، كما تأتي هذه الفعالية بشكل مغاير هذه السنة مع مراعاة الإجراءات الاحترازية الوقائية كافة.

وأوضحت غادة بأن الفعالية اشتملت على توزيع (الحية بية) على الأطفال من النوع الصديق للبيئة والقابلة للتحلل، و(الدي جي)، ومشاركة فريق أكاديمية المسعفين في تقديم النصائح وطرق الوقاية من كورونا وتوزيع بعض الكمامات على الحضور، وفي الختام تم تكريم الأطفال الفائزين بمسابقة أجمل زي شعبي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فريق سما البحرين التطوعي ينظم فعالية «الحية بية» التراثية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام