باقر: منتخبنا أثبت أنه ضمن أقوى 12 منتخبًا في العالم

أكد مدير منتخبنا الوطني لكرة اليد إسماعيل باقر بأن نظام المسابقة ينص على تأهل أربعة منتخبات من كل مجموعة إلى الدور الثاني وليس منتخبين من كل مجموعة، الأمر الذي يعزز من حظوظ منتخبنا في خطف تذكرة التأهل لدور الثمانية وتحقيق إنجاز تاريخي جديد لكرة اليد البحرينية.

وأضاف باقر بأن منتخبنا الوطني أثبت للعالم أنه أحد أقوى 12 منتخبًا في العالم، وأن مستواه مثل مستوى المنتخبات الموجودة حاليًا في الأولمبياد، وأن الخسارة كانت نتيجة لسوء الحظ بعد إضاعة رمية الجزاء، لافتًا النظر إلى أن منتخب المحاربين فاجأ جميع المنتخبات وبالأخص منتخبات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات عالمية قوية، وأنه لخبط جميع الأوراق وباتت جميع المنتخبات تحسب له ألف حساب.

وتابع: «بعد المستوى الباهر الذي قدمه لاعبونا أصبحنا تحت مرصد جميع المدربين والمراقبين في منتخبات المجموعة وأصبح منتخبنا محط أنظار واهتمام الجميع وأصبحت باقي المنتخبات تخشى الخسارة من منتخبنا بفضل أسلوب لعبه الحديث».

وأشار باقر إلى أن معنويات اللاعب محمد حبيب عالية وهو جاهز للمباراة القادمة أمام البرتغال، مشيدًا بمستواه في اللقاء باعتباره هداف المباراة الماضية وأن جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري يقفون معه ويدعمونه ويقدرون ما قدمه من عطاء.

وأوضح باقر بأن هدف المنتخب هو التأهل للدور التالي ليصبح منتخبنا من ضمن أفضل ثمانية منتخبات في العالم والوصول لأبعد نقطة في الأولمبياد، مشيرًا إلى أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري سيجتهدون من أجل تحقيق هذا الهدف.

وعن مباراة المنتخب والبرتغال اليوم، قال باقر: «البرتغال لا يقل مستواه عن السويد، وهو يعتبر من المنتخبات العشرة الأوائل ويتميز لاعبوه بالقوة الجسمانية والسرعة وسنسعى لمفاجئته واللعب معه بنفس الطريقة والأسلوب».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، باقر: منتخبنا أثبت أنه ضمن أقوى 12 منتخبًا في العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام