ناصر بن حمد: البداية الإيجابية لباريس تؤكد النوايا البطولية للفريق

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بالبداية الإيجابية لفريق باريس اف سي بشعار «فيكتوريوس البحرين» في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية وتحقيق 3 نقاط في مستهل مشواره في الدوري بعد فوزه على حساب فريق جرينوبل (4/‏صفر) في الجولة الأولى.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه البداية تؤكد النوايا البطولية للفريق الطامح لتحقيق الهدف المنشود عبر الصعود للدرجة الأولى، مشيرًا سموه إلى أنه حريص على دعم الفريق في تحقيق الأهداف المرجوة التي وضعها مجلس الإدارة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن اعتزازه برؤية اسم مملكة البحرين في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية عبر «فيكتوريوس البحرين» على قميص باريس اف سي، وهو ما يعزز الأهداف التي تم وضعها ومواصلة المساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة «2030».

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن تحقيق الفريق بداية مميزة ستكون حافزًا للاعبين في مواصلة تقديم العروض القوية في الجولات القادمة، متمنيًا سموه التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة أمام دنكارك يوم السبت القادم.

وتمكن باريس اف سي بشعار فيكتوريوس البحرين من الفوز على جرينوبل (4/‏صفر)، حيث تناوب على تسجيل الأهداف جايتن لاورا (د 37)، ومانويل بيريز (بالخطأ في مرمى فريقه)، ومصطفى نامي (د 72)، وماغويل ألفاريلا (د 90).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناصر بن حمد: البداية الإيجابية لباريس تؤكد النوايا البطولية للفريق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام