منتخب اليد يتحدى البرتغال في ثاني مواجهاته بأولمبياد طوكيو 2020

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ثاني مواجهاته بدورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين «أولمبياد طوكيو 2020» التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو حتى 8 أغسطس المقبل عندما يلتقي البرتغال اليوم الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت البحرين (السابعة والنصف مساء بتوقيت اليابان)، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية.

ومع المستوى المتميز الذي أظهره منتخب المحاربين بقيادة المدرب الآيسلندي آرون كريستيانسون في المواجهة الافتتاحية أمام السويد والتي خسرها الأحمر 32 – 31 بعد أداء مشرف قارع من خلاله السويد وكاد أن يتفوق على وصيف بطل العالم 2021، فإن سقف الطموحات بدأ يرتفع لدى الشارع الرياضي بوصول المنتخب إلى دور الثمانية في أول مشاركة تاريخية للمنتخب بدورة الألعاب الأولمبية.

وكان منتخب البرتغال قد خسر من مصر 37 – 31 في الجولة الافتتاحية إلا أنه يعتبر من ضمن العشرة الأوائل في التصنيف الدولي ولا يقل مستواه عن السويد.

وقدم منتخبنا عرضًا رائعًا في المواجهة الأولى أثبت من خلاله بأنه أحد أقوى المنتخبات في العالم وهو قادر على الإطاحة بأكبر المنتخبات في ظل الإمكانات العالية التي أظهرها اللاعبون وتسلحهم بالروح القتالية والعزيمة والإصرار.

وعلى ضوء المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون مقابل ردود الفعل الإيجابية من قبل الشارع الرياضي البحريني، فإن اللاعبين سيدخلون بمعنويات عالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب اليد يتحدى البرتغال في ثاني مواجهاته بأولمبياد طوكيو 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام