حبيب: أضعت رمية جزاء أمام أفضل حارس بالعالم

قال لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد محمد حبيب بأنه تأثر كثيرًا بعد إضاعة رمية الجزاء في مباراة السويد الأخيرة رغم أنه أمر اعتيادي في كرة اليد، إلا أن دعم والتفاف جميع اللاعبين حوله وتشجيعهم له أشعره بأن جميع اللاعبين هم من أضاعوا ركلة الجزاء وليس وحده وهو ما يعكس روح الوحدة والتضامن بين أفراد المنتخب.

وأضاف حبيب: «حزنت كثيرًا لضياع رمية الجزاء لأننا قدمنا عرضًا رائعًا خلال المباراة كنت أتمنى أن يتوج بتحقيق التعادل على أقل تقدير لأننا لعبنا أمام السويد وصيف العالم وليس أي فريق عادي، ولقد أضعت رمية جزاء أمام حارس عملاق فهو أفضل حارس في العالم».

ولدى سؤالنا إياه عن مباراة المنتخب اليوم أمام البرتغال أوضح حبيب أن المنتخب البرتغالي لا يقل مستواه عن السويد فهو منتخب عالمي معروف بقوة لاعبيه وبنيتهم الجسمانية، وخسارته أمام مصر لا تعني بأنه فريق غير قوي ونطمح بأن نتفوق عليه.

وأوضح حبيب بأن اللاعبين يجب أن يدخلوا المواجهة من دون أي ضغط وأن يقدموا الأداء نفسه الذي ظهروا عليه أمام السويد، متمنيًا أن يتمكن المنتخب من تحقيق الفوز.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حبيب: أضعت رمية جزاء أمام أفضل حارس بالعالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام