د. الحيدان يشيد بتوجيهات خالد بن حمد بصرف مكافآت لمنتخب اليد

أشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد الدكتور خالد الحيدان بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بصرف مكافآت مالية للاعبي منتخب كرة اليد بعد أدائهم المشرف أمام السويد وصيف بطل العالم في بداية مشوارهم بالألعاب الأولمبية.

وقال الحيدان إن التوجيهات الكريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تؤكد حجم الاهتمام الذي يوليه سموه للرياضة البحرينية وتأتي استمرارًا للدعم المقدم لمنتخب اليد والذي كان له الدور الكبير فيما تحققه اللعبة من إنجازات ونتائج مشرفة كان آخرها التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

وأكد الحيدان أن مبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاقت الصدى الطيب لدى الجميع، وستشكل حافزًا كبيرًا للاعبي المنتخب في مواصلة المشوار وتقديم أفضل المستويات المشرفة للرياضة البحرينية في أكبر تجمع عالمي، معربًا عن أمله في أن يوفق المنتخب في مباراته الثانية أمام البرتغال ويعكس الصورة المتقدمة التي وصلت اليها لعبة كرة اليد البحرينية بفضل ما تلقاه من اهتمام ورعاية من قبل القيادة الرياضية في البلاد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، د. الحيدان يشيد بتوجيهات خالد بن حمد بصرف مكافآت لمنتخب اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام