شركة إنفوناس للاتصالات تدعم بطولة البحرين للهواة الثالثة للجولف راعيًا بلاتينيًا

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة البحرين الثالثة للهواة مشاركة شركة إنفوناس للاتصالات في دعم هذه البطولة التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف، وستقام خلال الفترة من 13 ولغاية 16 من شهر أكتوبر القادم، وذلك على ملاعب النادي الملكي للجولف، ويشارك فيها 96 لاعبًا من الهواة من داخل البحرين ولاعبين من أندية دول مجلس التعاون الخليجي. ويأتي هذا الدعم من شركة إنفوناس للاتصالات مشاركة منها في دعم الأنشطة الرياضية في مملكة البحرين عامة ودعم الاتحاد البحريني للجولف خاصة، سيما أن البطولات التي تقام في مملكة البحرين تحظى بحضور تنافسي قوي ومستوى فني متقدم.

وبهذه المناسبة، يسر الاتحاد البحريني للجولف أن يتقدم بخالص الشكر والامتنان إلى حمد بن عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي لشركة إنفوناس للاتصالات؛ على مواصلة دعمهم لهذه البطولة الذي سيسهم في استمرارها خلال السنوات القادمة ويؤكد نجاحها وتميزها. كما أكد العامر بدوره استعداد شركة إنفوناس للاتصالات دعم جميع أنشطة الاتحاد البحريني للجولف، وحرصها الدائم أن تكون سباقة في هذا الدعم لهذه البطولة المميزة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شركة إنفوناس للاتصالات تدعم بطولة البحرين للهواة الثالثة للجولف راعيًا بلاتينيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام