اكتمال الصف الثاني للمنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية

اكتمل الصف الثاني للمنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية بعد اضافة كل من اللاعبين المتميزين بدر زليخ في فئة الكلاسيك بدي بيلدنغ والسيد محمود السيد حسين ياسين في فئة الماستر فيزيك، ليصبح عدد اللاعبين في الصف الثاني للمنتخب إلى 10 لاعبين.

وتأتي اضافة هذين اللاعبين المتميزين زليخ والسيد محمود السيد حسين ياسين لما يتمتعان به من امكانيات بدنية عالية ومستويات متميزة رصيد خبرة واسع في مجال هذه اللعبة.

وأعرب رئيس لجنة اختيار اللاعبين التابعة للاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة السيد فيصل فرحان عن ترحيبه بانضمام هذين اللاعبين المتميزين لصفوف المنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية، مؤكداً أن كتيبة الصف الثاني من المنتخب الوطني تضم قائمة لامعة من الأسماء المتميزة والقادرة على تمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق الانجازات المشرفة له.

وحث فرحان جميع لاعبي الصف الثاني للمنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية على مواصلة تدريباتهم وتكثيفها خصوصاً أنهم سيحملون راية الوطن في مختلف المحافل الرياضية وتمثيل البلاد خير تمثيل.

ووجّه فرحان جزيل الشكر والامتنان لمجلس ادارة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية وعلى رأسه السيد سامي الحداد على دعمهم اللامحدود واهتمامهم المتواصل، مؤكدًا أن لجنة اختيار اللاعبين ستواصل عملها الدؤوب وتحقيق تطلعات مجلس الادارة.

من جهته أعرب اللاعبين بدر زليخ والسيد محمود عن سعادتهما لانضمامها لكتيبة المنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية مؤكدين أنهما سيبذلان قصارى جهدهما لتحقيق أفضل النتائج المشرفة في مختلف المشاركات، مشيدين بجهود مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة السيد سامي الحداد.

تضم قائمة الصف الثاني للمنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية 10 لاعبين وهم: محمد الماجد لفئة الكلاسيك فيزيك للفئة الطولية أقل من 180 سم، عبدالله فاروق فئة البدي بيلدنغ 80 كيلوغرامًا، السيد هادي هاشم بدي بيلدنغ 70 كيلوغرامًا، علي إبراهيم فئة الماستر فيزيك، محمود المغربي لفئة الفيزيك للفئة الطولية فوق 170 سم، خالد السعيدي فيزيك للفئة الطولية 175 سم، عبدالله منصور للفئة الطولية تحت 173 سم وجوهر عبدالله سالم الطول فوق 180 سم، بدر زليخ لفئة الكلاسيك بدي بيلدينغ والسيد محمود السيد حسين ياسين لفئة الماستر فيزيك.

ومن المرتقب أن تعلن لجنة اختيار اللاعبين بالاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية عن قائمة لاعبي الصف الأول قريبًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اكتمال الصف الثاني للمنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام