أحمر الطائرة يواجه أوزبكستان في البطولة الآسيوية

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة الطائرة في الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس أولى مواجهاته لتحديد المراكز الترتيبية بالبطولة الآسيوية 21 لكرة الطائرة المقامة حاليًا باليابان، وذلك عندما يلاقي منتخب أوزبكسان لتحديد المراكز من 9 ولغاية 16، بعد أن احتل منتخبنا المركز الثالث في مجموعته وفقد فرصة التأهل للدور الثاني من البطولة.

وسيطمح منتخبنا إلى تحقيق أفضل مركز في نهاية المنافسات من أجل الصعود في التصنيف الدولي للعبة، خصوصًا بعد عودته للمشاركات الآسيوية من جديد، حيث كانت آخر مشاركة في عام 2015 واحتلّ فيها المنتخب المركز 12 في سلّم الترتيب العام للبطولة، وهو ما يهدف إلى تحسينه بالمنافسة على مركز متقدم، خصوصًا في ظل الامكانيات التي يتمتع بها المنتخب والمستوى الفني الذي قدّمه خلال اللقاءين الأول أمام الهند والثاني أمام اليابان على وجه الخصوص.

ويتوقع أن يحافظ المدرب البرازيلي ماركو أنتونيو على ذلك الأسماء التي اعتمد عليها في دوري المجموعات، مع إمكانيات إجراء بعض التغييرات البسيطة بما يراه مناسبًا لخططه الفنية التي سيعتمد عليها بالمباراة، حيث يعتمد على قائد المنتخب محمود حسن في صناعة اللعب، إلى جانب الثنائي محمد يعقوب وناصر عنان إضافة إلى محمود عبدالواحد في مركز 4، فيما يشغل مركز 2 اللاعب علي إبراهيم مع إمكانية الاستعانة بمحمد عنان، فيما يلعب علي الصيرفي وعباس الخباز بمركز 3 (الارتكاز)، مع تواجد اللاعب الحر حسين عبدالله.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمر الطائرة يواجه أوزبكستان في البطولة الآسيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام