شباب أحمر الطائرة يواصلون استعداداتهم للمشاركة في بطولة العالم

يواصل منتخب البحرين للكرة الطائرة للشباب تدريباته في معسكره التدريبي الخاص والمقام في سلوفينيا استعدادا لمنافسات بطولة العالم تحت 21 سنة، والتي تقام في بلغاريا وإيطاليا من 23 سبتمبر لغاية 3 أكتوبر.

ويقود المدرب البرازيلي راميريز ومساعداه يوسف عبدالواحد ومحمد سلمان تحضيرات الأحمر البحريني الحالية والذي يشارك في هذه النسخة من البطولة بعد حصوله على المركز الثامن في النسخة الماضية خلال عام 2019 التي أقيمت على أرض مملكة البحرين.

وتضم قائمة المنتخب 12 لاعبًا، وهم: حسن عليوي، سيد هاشم عيسى، محمد هادي، عبدالله محمد، أحمد صادق، حسن ناصر، حسين محمد، علي يوسف، مجتبى الشاخوري، سيد أمين مصطفى، بدر محمد ناصر وإسماعيل المنصوري.

ويعمل وفد منتخبنا على رفع وتيرة الاستعدادات لخوض منافسات البطولة سعيا للعبور إلى الدور الثاني للمرة الثانية على التوالي، إذ لعب مواجهتين أمام كالسيت وسيترو السلوفينيين ومن المنتظر أن يواجه نظيره الكندي ودّيًا خلال معسكره الاستعدادي.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وقوع المنتخب البحريني في المجموعة الثانية، والتي تضم المنتخب المستضيف بلغاريا الى جانب كل من بولندا وكوبا، وستلعب في بلغاريا أيضا منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات البرازيل وروسيا وكندا والكاميرون، فيما تضم المجموعة الأولى ايطاليا البلد المستضيف الاخر، ومصر والتشيك، والمجموعة الثالثة المغرب وإيران والأرجنتين وبلجيكا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شباب أحمر الطائرة يواصلون استعداداتهم للمشاركة في بطولة العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام