منذر جواد يشارك في عموميتي العالم وآسيا للبليارد والسنوكر

وصل نائب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس نائب رئيس اتحاد غرب آسيا للبليارد والسنوكر منذر جواد إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في اجتماعي عموميتي الاتحادين الدولي والآسيوي للبليارد والسنوكر، اللذان سيعقدان في 16 و17 من شهر سبتمبر الجاري، على هامش بطولتي آسيا والعالم المقامتين كذلك في قطر.

ومن جانبه أشار منذر جواد إلى أهمية اجتماعي الجمعية العمومية، موضحًا بأن عجلة تنظيم المنافسات القارية والعالمية عادت للدوران من جديد في ظل تأثر لعبتي البليارد والسنوكر بجائحة «كوفيد-19» في العام الماضي، مشيرًا إلى أن بحث استعادة رزنامة البطولات واستمراريتها سيكون من أبرز الملفات التي ستطرح في الاجتماعات خلال اليومين القادمين.

كما بيّن منذر جواد إلى أن الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس دائمًا ما كان حريصًا على الحضور والتفاعل البناء في مختلف اجتماعات الاتحادين الآسيوي والعالمي، موضحًا بأن جدول أعمال الجمعية العمومية الخاصة بالاتحاد الآسيوي سيتناول ملفـات مهمة على غرار تطوير اللعبة في القارة ورفع المستــوى الفني للاعبين الآسيويين، إلى جانب بحــث العديــد من المواضيع ذات العلاقة الأخرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منذر جواد يشارك في عموميتي العالم وآسيا للبليارد والسنوكر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام