اخبار سوريا الان محافظ دير الزور: إطلاق مشاريع تنموية وتحقيق العدالة في توزيع المساعدات على جميع العائلات

اخبار سوريا الان محافظ دير الزور: إطلاق مشاريع تنموية وتحقيق العدالة في توزيع المساعدات على جميع العائلات
اخبار سوريا الان محافظ دير الزور: إطلاق مشاريع تنموية وتحقيق العدالة في توزيع المساعدات على جميع العائلات

دير الزور-سانا

دعا محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره إلى تعزيز الجهود لإيصال المساعدات المقدمة من الحكومة او من المنظمات الدولية والجمعيات الخيرية إلى جميع العائلات في المحافظة والعمل على تحقيق العدالة في توزيعها.

وأشار سمره خلال اجتماع لجنة توزيع المساعدات الإنسانية بدير الزور إلى أن اللجنة العليا للاغاثة قدمت كل أشكال الدعم للمحافظة سواء خلال فترة الحصار أو بعد أن طهرها الجيش العربي السوري من إرهابيي داعش مبينا ان قوافل الاغاثة لم تنقطع وشمل التوزيع جميع المناطق التي تم تحريرها.

ولفت محافظ دير الزور الى الجهود المبذولة من قبل الجمعيات الاهلية والمنظمات الدولية التي بدأت بتقديم المساعدات واطلاق المشاريع التنموية في المحافظة والتي أمنت العديد من فرص العمل للأهالي بهدف المساعدة في تحسين سبل العيش ودفع المواطن للاعتماد على الذات ودعم القطاع الصحي عبر العيادات المتنقلة والمستوصفات.

بدورهم طالب أعضاء اللجنة بتقديم المزيد من الدعم للمحافظة على صعيد المشاريع واستقطاب المنظمات الدولية لتقديم مشاريع تخص إعادة الاعمار وتسهم بالإسراع في دوران عجلة اعادة نبض الحياة الى المحافظة ولا سيما على صعيد المشاريع الزراعية ودعم الحركة الاقتصادية ومنح الأفضلية في تقديم المساعدات للأسر العائدة الى المدينة.

يشار إلى أن الحياة في محافظة دير الزور عادت إلى طبيعتها بوتيرة متسارعة منذ تحريرها من إرهابيي داعش على يد أبطال الجيش العربي السوري والقوات الحليفة وتحولت المحافظة إلى خلية عمل حقيقية تضافرت فيها جميع الجهود وتم خلالها تفعيل مختلف مؤسسات القطاع الخدمي ليكلل هذا الانجاز بعودة آلاف المهجرين إلى منازلهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان محافظ دير الزور: إطلاق مشاريع تنموية وتحقيق العدالة في توزيع المساعدات على جميع العائلات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا تحالف واشنطن يقر بقتله أكثر من 841 مدنيا في سورية والعراق
التالى اخبار سوريا أدباء مصريون: سورية تملك تاريخاً وثقافة عريقة