اخبار سوريا الان محافظ حماة يطلع على واقع عمل مكتب المجلس الدنماركي لدعم المهجرين

اخبار سوريا الان محافظ حماة يطلع على واقع عمل مكتب المجلس الدنماركي لدعم المهجرين
اخبار سوريا الان محافظ حماة يطلع على واقع عمل مكتب المجلس الدنماركي لدعم المهجرين

حماة-سانا

أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري أهمية ما تقدمه المنظمات الانسانية ودورها في مساعدة الاسر المهجرة جراء الإرهاب.

وخلال اطلاعه على واقع عمل مكتب المجلس الدنماركي لدعم المهجرين في حماة الذي يعنى بتقديم الدعم القانوني والاستشاري والمالي للأهالي المقيمين والوافدين أعرب المحافظ عن أمله في أن تكون هذه النشاطات في سياقها المجدي الذي يحقق الغاية المرجوة والفائدة لأكبر شريحة ممكنة من المقيمين والوافدين في محافظة حماة.

واستمع المحافظ من المعنيين إلى شرح عن أهداف المكتب ونشاطاته وبرامجه التي تركز إضافة الى المساندة القانونية والمالية لمن تخلف عن تسجيل واقعات الشؤون المدنية كالولادة والوفاة والزواج والطلاق واستلام البطاقات الشخصية والعائلية وغيرها على إعادة تأهيل المدارس وعودتها للعملية التربوية والتعليمية.

يشار إلى أن المجلس الدنماركي للاجئين “دي ار سي” تأسس 1956 وهو منظمة غير حكومية غير ربحية إنسانية تعمل في أكثر من 30 بلداً في العالم ويعنى بتوفير المساعدة المباشرة للفئات السكانية المتأثرة بالنزاعات فضلا عن المساهمة في بناء القدرات والتعاون بين السلطات المحلية والوطنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان محافظ حماة يطلع على واقع عمل مكتب المجلس الدنماركي لدعم المهجرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الأرصاد: الحرارة أعلى من معدلاتها والجو صحو بشكل عام
التالى اخبار سوريا الان مناقشة خطط دوائر الثقافة والسياحة والآثار في اجتماع نوعي بدرعا