اخبار سوريا الان الفعاليات الأهلية لبلدات ريف إدلب تطالب بزيادة الاهتمام بالأسر المهجرة

اخبار سوريا الان الفعاليات الأهلية لبلدات ريف إدلب تطالب بزيادة الاهتمام بالأسر المهجرة
اخبار سوريا الان الفعاليات الأهلية لبلدات ريف إدلب تطالب بزيادة الاهتمام بالأسر المهجرة

حماة-سانا

طالبت الفعاليات الأهلية والاجتماعية في عدد من بلدات محافظة إدلب بزيادة الاهتمام بالأسر المهجرة في مركز إيواء مدينة حسياء بريف حمص ومعالجة أوضاع الموظفين المحالين إلى التقاعد كون أوراقهم الثبوتية موجودة في المناطق التي اضطروا إلى تركها في محافظة إدلب.

ودعت الفعاليات الأهلية خلال اجتماع موسع عقد اليوم في صالة اتحاد فلاحي حماة إلى إعادة توزيع أراضي الاستصلاح الزراعي على أسر الشهداء إضافة إلى إعادة العاملين الذين تمت تسوية أوضاعهم إلى أماكن عملهم وتسهيل حصولهم على قروض من مختلف المصارف وجدولة القروض الممنوحة لمختلف العاملين في القطاع العام بمحافظة إدلب.

وأكد أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد عمر الكشتو على متابعة أوضاع شهداء كتائب البعث ومنحهم كل الحقوق والمزايا.

فيما أشار محمد الهلال أمين شعبة المنطقة لحزب البعث إلى ضرورة الاهتمام بأوضاع الشهداء المدنيين جراء الأعمال الإرهابية إضافة إلى متابعة شؤون أسر الشهداء في القوات المسلحة وصرف التعويضات والاستحقاقات لأسرهم.

حضر المؤتمر الدكتور زاهر اليوسفي عضو اللجنة المركزية لحزب البعث وعلي الجاسم نائب رئيس المكتب التنفيذي وأعضاء قيادة فرع الحزب وأحمد الهلال عضو مجلس الشعب وعدد من رؤساء المنظمات والنقابات وأمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية ومديري الدوائر الرسمية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان الفعاليات الأهلية لبلدات ريف إدلب تطالب بزيادة الاهتمام بالأسر المهجرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان شارع الأوزون بحمص يستعيد حيويته
التالى اخبار سوريا الان أهالي عفرين يحتشدون في الساحة الرئيسية تأكيدا على انتمائهم للوطن وترحيبا بانخراط القوات الشعبية في مواجهة عدوان النظام التركي