اخبار سوريا سورية وكوبا توقعان على البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون الثقافي

اخبار سوريا سورية وكوبا توقعان على البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون الثقافي
اخبار سوريا سورية وكوبا توقعان على البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون الثقافي

هافانا-سانا

وقعت سورية وكوبا في العاصمة الكوبية هافانا على البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون الثقافي بين وزارتي التعليم العالي في البلدين.

ووقع الاتفاق عن الجانب السوري وزير التعليم العالي الدكتور عاطف النداف وعن الجانب الكوبي خوسيه رامون سابوريدو وزير التعليم العالي.

وأكد النداف في تصريح للصحفيين عقب التوقيع أن الاتفاق من شأنه أن يعزز علاقات التعاون العلمي والثقافي القائمة بين البلدين منذ سنوات مضيفاً أن البرنامج يتضمن تبادل الزيارات بين أساتذة الجامعات والخبراء والمختصين والمشاركة في الندوات والمؤءتمرات التي تنظمها الجامعات ومراكز البحث العلمي في كلا البلدين.

بدوره أشار وزير التعليم العالي الكوبي إلى أن الاتفاق سيعطي دفعاً قوياً للتعاون العلمي بين البلدين في المجالين العلمي والثقافي.

حضر التوقيع سفير سورية في كوبا الدكتور إدريس ميا وماريا فكتوريا رئيسة دائرة التعاون والعلاقات الدولية في وزارة التعليم العالي في كوبا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا سورية وكوبا توقعان على البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون الثقافي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان إقرار مشروع تعديل المخطط التنظيمي العام لمدينة حمص
التالى اخبار سوريا الان فرع الهلال الأحمر العربي السوري بالحسكة يوزع مساعدات للأسر الوافدة في مخيم الهول