اخبار سوريا الان ضبط مواد منتهية الصلاحية بحي الشماس في حمص

اخبار سوريا الان ضبط مواد منتهية الصلاحية بحي الشماس في حمص
اخبار سوريا الان ضبط مواد منتهية الصلاحية بحي الشماس في حمص

حمص-سانا

ضبطت عناصر دوريات حماية المستهلك في مديرية التجارة الداخلية بحمص مساء اليوم مستودعا في حي الشماس يحوي كميات كبيرة من مقبلات الأطفال المتنوعة منتهية الصلاحية.

وبين محمود الصليبي مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في تصريح لمراسلة سانا أنه من خلال المتابعة اليومية والرصد تم ضبط العديد من المواد منتهية الصلاحية منها كمية كبيرة من الشيبس من ماركات متعددة إضافة الى كمية كبيرة من رقائق الذرة .

وأوضح الصليبي أنه تم أيضاً ضبط كمية كبيرة من مادة الراحة والشوكولا المحشوة بالفستق والنوكا والبسكويت بعدة أنواع مبيناً أن مدة انتهاء الصلاحية للمواد الغذائية تتراوح من خمسة عشر يوما إلى السنة.

وبين الصليبي أنه تم احضار كامل الكميات المضبوطة إلى مقر المديرية ليصار إلى إتلافها كما تم تنظيم الضبط التمويني اللازم ليتم إحالته إلى القضاء المختص أصولاً .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان ضبط مواد منتهية الصلاحية بحي الشماس في حمص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان ملتقى البعث الحواري بالحسكة: انتصارات الجيش العربي السوري رسمت خطوط الحل السياسي
التالى اخبار سوريا الان محافظ دير الزور: إطلاق مشاريع تنموية وتحقيق العدالة في توزيع المساعدات على جميع العائلات