اخبار سوريا الان الاحتفال بتخريج 425 طالبا وطالبة من كلية الطب البشري بجامعة حلب

اخبار سوريا الان الاحتفال بتخريج 425 طالبا وطالبة من كلية الطب البشري بجامعة حلب
اخبار سوريا الان الاحتفال بتخريج 425 طالبا وطالبة من كلية الطب البشري بجامعة حلب

حلب-سانا

احتفل بكلية الطب البشري بجامعة حلب اليوم بتخريج الدفعة 45 من طلبة الكلية وضمت 425 طالبا وطالبة .

وبين الدكتور مصطفى افيوني رئيس جامعة حلب اهمية تخريج دفعة جديدة من طلبة الطب البشري لتسهم في تعزيز الواقع الصحي وتقديم الخدمات الطبية العلاجية والإنسانية للمرضى لافتاً إلى أن إنجازهم العلمي هذا يشكل تحدياً كبيرا لكل ظروف الحرب والازمة التي عاشتها المحافظة وسورية عموما وذلك بفضل حالة الأمن والأمان والاستقرار التي تحققت بفضل أبطال الجيش العربي السوري.

ودعا افيوني الطلبة الخريجين لمتابعة تحصيلهم العلمي والطبي في مختلف الاختصاصات مؤكداً أن جامعة حلب لن تألو جهداً في توفير كل مستلزمات العملية التعليمية ومقومات البحث العلمي لإعداد الكوادر المؤهلة والإسهام في تقديم الخدمات للمجتمع في مختلف المجالات.

وأوضح الدكتور نايف السلتي أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أهمية هذا الإنجاز العلمي لجامعة حلب بتخريج طلبة الطب البشري ليكونوا رافدا أساسياً للعمل في المشافي والمراكز الصحية ويمارسوا دورهم في علاج المواطنين وتقديم الخدمات الطبية للمحتاجين منوها بدور أساتذة ودكاترة جامعة حلب في مساعدة الطلبة على تحصيلهم العلمي وتزويدهم بالخبرات اللازمة ليكونوا فاعلين في المجتمع.

ودعا الدكتور عبد الله خوري عميد كلية الطب البشري بجامعة حلب الطلبة الخريجين لممارسة واجبهم الإنساني بتقديم العلاج للمرضى وتسخير كل ما تعلموه من خبرات ومعارف طبية نظرية وعملية خدمة لهذه المهنة النبيلة ومتابعة بحثهم العلمي لتقديم كل ما هو جديد للمرضى والمحتاجين.

وألقى الطالب محمد رضا بدوي كلمة الخريجين أكد خلالها استمرار الطلبة في مسيرة العلم والبحث العلمي لمعرفة الجديد في المجال الطبي والعمل على تقديم الخدمات العلاجية للمرضى في المشافي والمستوصفات وقدم الشكر باسم الخريجين لكل من ساهم وساعد من الكوادر التدريسية بالجامعة بالمعارف والخبرات التي ساعدتهم على إنجاز مرحلتهم الجامعية بنجاح.

بعد ذلك تم تكريم الطلبة الأوائل وتوزيع الشهادات والدروع التذكارية عليهم.

حضر الحفل عدد من أعضاء قيادة فرع جامعة حلب للحزب وعدد من دكاترة وأساتذة جامعة حلب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان الاحتفال بتخريج 425 طالبا وطالبة من كلية الطب البشري بجامعة حلب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان إخماد حريق في مستودع للألبسة بمنطقة المزة والأضرار مادية
التالى اخبار سوريا الأرصاد: الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 7 درجات