اخبار سوريا الان آمال كبيرة يعقدها الناخبون في حماة على مجالس الإدارة المحلية المقبلة

اخبار سوريا الان آمال كبيرة يعقدها الناخبون في حماة على مجالس الإدارة المحلية المقبلة
اخبار سوريا الان آمال كبيرة يعقدها الناخبون في حماة على مجالس الإدارة المحلية المقبلة

حماة-سانا

توافد الناخبون من أبناء محافظة حماة الى صناديق الاقتراع منذ ساعات الصباح للمشاركة في انتخابات مجالس الإدارة المحلية واختيار ممثليهم فيها.

رئيس المركز الانتخابي في جامعة حماة الدكتور ياسين المحسن وصف الانتخابات بانها يوم وطني للديمقراطية يشارك فيه المواطنون الذين يرون فيها استكمالا لانتصار سورية في حربها على الإرهاب ومؤءشرء على عملية التنمية المنشودة.

ورأى المواطن حيان بيطار عقب الإدلاء بصوته في مركز جامعة حماة أن هذه الانتخابات تكتسب أهمية بالغة كونها تأتي في مرحلة حساسة تحتاج فيها سورية إلى الكوادر والكفاءات المؤءهلة والقادرة على النهوض مجددا بعملية إعمارها وتجاوز آثار وتداعيات الفترة السابقة التي مرت بها وإصلاح ما خربته يد الإرهاب لان مسيرة الحياة والعمل والإنتاج هي الأقوى بهمة ومساعي أبناء الوطن الحريصين والغيورين على إعادة اعماره رغم كل الظروف والأوضاع.

عبدو حاج حسن موظف في مديرية الزراعة قال ان اختيار وتحديد المرشحين الأكفاء في الانتخابات يأتي بناء على أدائهم الوظيفي وحرصهم على البذل والعطاء والتفاني وخدمة أبناء وطنهم مطالبا الناجحين في الانتخابات بالاستعداد للعمل بشكل دؤوب على تحسين الواقع الخدمي والمعيشي والاجتماعي للمواطنين وتعويضهم عما كابدوه خلال السنوات الماضية من تراجع في العديد من الخدمات جراء اعتداءات الإرهابيين على المرافق الخدمية والحيوية والبنى التحتية.

وطالب ناظم غضة “موظف” الناجحين في الانتخابات بأن تكون بوصلة عملهم وتوجهاتهم هي المواطن والحرص على مصالحه وتلبية تطلعاته وتغليب المصلحة العامة وان تكون فوق كل اعتبار وان يتحلوا بالأخلاق والنزاهة والنية الصادقة وان يكونوا أهلا للثقة التي منحهم إياها الموطنون املا في تحسين ظروفهم الحياتية في المجالات كافة مشيرا إلى أن ابرز مطالب الشعب خلال هذه الفترة إطلاق مشاريع إنتاجية وخدمية وتامين فرص عمل للشباب ومحاربة الفساد الإداري والمالي الذي يعتري عمل بعض المؤسسات العامة والخاصة وتنعكس آثاره السلبية على المواطنين مع السعي لتحسين الخدمات الصحية المقدمة من قبل المشافي العامة.

خلود زيدان “موظفة” عبرت عن أملها من الأعضاء الجدد للمجالس المحلية في ان تكون أفعالهم متطابقة مع أقوالهم وأن يكونوا محل الثقة والأمانة التي وضعها الموطنون فيهم والسعي إلى توفير الاحتياجات الأساسية لهم وتسهيل حصولهم عليها بكرامة واحترام وان يرتقوا لتضحيات وبطولات بواسل قواتنا المسلحة الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على وحدة سورية ارضا وشعبا وبالتالي فإن من مهام ومسؤوليات اعضاء المجالس المحلية صون امانة
الوطن والمساهمة الفاعلة في إعادة اعماره في مختلف القطاعات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان آمال كبيرة يعقدها الناخبون في حماة على مجالس الإدارة المحلية المقبلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا إنجاز نحو 60 بالمئة من أعمال ترحيل الأنقاض بالمنطقة الصناعية بدرعا ومقسم داعل بالخدمة قريبا
التالى اخبار سوريا الندوة البرلمانية بالإسكندرية: تمكين المرأة لتحقيق أهداف التنمية