اخبار سوريا سورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية

اخبار سوريا سورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية
اخبار سوريا سورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية

دمشق-سانا

استعادت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية بناء على قرار صادر عن الاتحاد تبلغته وزارة النقل.

وبينت وزارة النقل في بيان لها اليوم أن المؤسسة يمكنها الآن الاستفادة من كل الميزات المرتبطة بتحديث حالتها كعضو فعال في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية كما يمكنها إنشاء حساب لها على الموقع الإلكتروني المحدد للاتحاد والمشاركة في ورشات العمل التي تناسب اهتماماتها وتحميل الوثائق الفنية والمعايير المعتمدة في الاتحاد مجاناً.

وأشارت الوزارة إلى أن المؤسسة كانت ملتزمة طيلة السنوات التي سبقت الحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية بتسديد جميع الالتزامات المترتبة عليها للاتحاد الدولي للخطوط الحديدية إلا أنها لم تتمكن منذ عام 2011 من سداد الرسوم بسبب الإجراءات الاقتصادية الظالمة أحادية الجانب المفروضة على المصارف السورية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا سورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان أهالي الجولان المحتل يؤكدون تمسكهم بأرضهم وتصديهم لكل ممارسات الاحتلال الإسرائيلي
التالى اخبار سوريا سورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية