اخبار سوريا مباحثات برلمانية سورية إيرانية.. توسيع آفاق التعاون بما يحقق مصلحة الشعبين

اخبار سوريا مباحثات برلمانية سورية إيرانية.. توسيع آفاق التعاون بما يحقق مصلحة الشعبين
اخبار سوريا مباحثات برلمانية سورية إيرانية.. توسيع آفاق التعاون بما يحقق مصلحة الشعبين

دمشق-سانا

تركز لقاء لجنة الأمن الوطني في مجلس الشعب مساء اليوم مع وفد لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية القائمة بين سورية وإيران وتوسيع آفاق التعاون على جميع الصعد وخصوصا البرلمانية بما يحقق مصلحة الشعبين.

وأشار رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي حشمت الله فلاحت بيشة إلى أن الهدف من زيارة سورية هو توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف أوجهها مؤكدا استعداد أعضاء الوفد للعمل في مجلس الشورى للإسراع بالتصديق على الاتفاقيات الموقعة بين البلدين والمساهمة في تنفيذ كل المشاريع المطروحة ونقل التقنيات الحديثة إلى سورية والتي من شأنها المساعدة في إعادة الإعمار.

ولفت بيشة إلى أهمية العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين في ظل الظروف بالغة الحساسية التي تعيشها المنطقة معربا عن أمله بأن يعقب الانتصار الذي تحقق في سورية على الإرهاب انتصارات في المجالات الاقتصادية.

بدوره أكد فيصل الخوري رئيس لجنة الأمن الوطني في مجلس الشعب عمق الروابط التاريخية بين سورية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي ترجمت بوقوف كل من البلدين ودعمهما بعضهما البعض إزاء التحديات الخارجية والأزمات التي عصفت بهما معربا عن ثقته بأن زيارة الوفد الإيراني ستحقق أهدافها في تعميق العلاقة بين مجلسي الشورى و الشعب.

حضر اللقاء عدد من أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية الإيرانية ولجنة الشؤون الدولية والخارجية والمغتربين في مجلس الشعب والسفير الإيراني بدمشق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا مباحثات برلمانية سورية إيرانية.. توسيع آفاق التعاون بما يحقق مصلحة الشعبين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا حالة الطرق العامة حتى الساعة العاشرة ليلاً
التالى اخبار سوريا حالة الطرق العامة حتى صباح اليوم