اخبار سوريا الان تركيب خمس مجموعات ضخ مياه جديدة في بانياس

اخبار سوريا الان تركيب خمس مجموعات ضخ مياه جديدة في بانياس
اخبار سوريا الان تركيب خمس مجموعات ضخ مياه جديدة في بانياس

طرطوس-سانا

أنهت المؤسسة العامة لمياه الشرب في طرطوس أعمال تركيب خمس مجموعات ضخ جديدة في عدة مشاريع بمناطق المحافظة بهدف تحسين واقع الاستثمار في المشاريع المائية وزيادة كميات المياه الواردة في الشبكة وضمان وصولها للمواطنين.

وبين المهندس نزار جبور مدير عام المؤسسة أنه تم تركيب 5 مجموعات ضخ أفقية في عدة مشاريع في منطقة بانياس بريف طرطوس واحدة في مشروع قرقفتي المغذي لمنطقة ضهر صفرا المقعبرية وغزارتها 100 متر مكعب بالساعة.

وأشار جبور إلى تركيب مجموعتي ضخ في مشروع المرقب/المحطة الثانية/ الأولى غزارتها 25مترا مكعبا بالساعة وتغذي جبل الأربعين والثانية بغزارة 50 مترا مكعبا بالساعة وتروي المرقب.

وأوضح جبور أن المجموعتين المتبقيتين تم تركيبهما في مشروع طيرو واحدة بغزارة 25مترا مكعبا بالساعة والثانية بغزراة 50مترا مكعبا بالساعة لإرواء قريتي طيرو والزللو في بانياس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان تركيب خمس مجموعات ضخ مياه جديدة في بانياس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان عودة التيار الكهربائي إلى محافظة حلب
التالى اخبار سوريا صدور برامج امتحانات الدورة الأولى للثانوية المهنية