اخبار سوريا بحث سبل تطوير العمل البرلماني السوري الأردني

اخبار سوريا بحث سبل تطوير العمل البرلماني السوري الأردني
اخبار سوريا بحث سبل تطوير العمل البرلماني السوري الأردني

دمشق-سانا

بحث أعضاء لجنة الأخوة البرلمانية السورية الأردنية مع نظرائهم من الجانب الأردني اليوم سبل تطوير العمل البرلماني المشترك.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى مجلس الشعب مناقشة آليات متابعة الاقتراحات الخاصة بالتعاون في المجالات الاقتصادية والسياحية والنقل والإقامة ودور البرلمانيين في المساهمة بتحقيق التنمية المستدامة بالبلدين.

من جهتهم عبر أعضاء لجنة الأخوة من الجانب الأردني عن تقديرهم للتفاعل بين الجانبين بما يخدم هدف اللجنة في توحيد المواقف بالمؤتمرات والمحافل الدولية إضافة إلى ترسيخ مفهوم الدبلوماسية البرلمانية لتذليل أي عقبات بين البلدين.

وأكدوا أن انتصار سورية هو انتصار لجميع الدول وللقضية الفلسطينية مشيرين إلى أن دعوة سورية من قبل بعض الدول العربية ومنها الأردن ومصر لحضور بعض المؤتمرات دون طلب منها دليل على أهمية ومكانة سورية.

شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة من الجانب السوري وهم نايف الحريري وحامد حسن ومحمد العجلاني وجورجينا رزق وعيطان عيطان وبشار اليازجي وأعضاء اللجنة من الجانب الأردني برئاسة عضو مجلس النواب طارق خوري.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا بحث سبل تطوير العمل البرلماني السوري الأردني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان قائد شرطة دمشق: لا صحة لما تناقلته صفحات التواصل الاجتماعي عن حالات خطف أطفال بدمشق
التالى “المكسرات”… صناعة سورية عريقة