اخبار سوريا الان الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على سارق من أصحاب السوابق

اخبار سوريا الان الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على سارق من أصحاب السوابق
اخبار سوريا الان الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على سارق من أصحاب السوابق

طرطوس-سانا

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في محافظة طرطوس القبض على المدعو “ه س م” الذي قام بعدة سرقات في المحافظة آخرها سرقة منزل في حي الحمرات بالمدينة سرق منه خزنة حديدية تحوي 700,3 ملايين ليرة سورية و5 آلاف دولار أمريكي ومصاغا ذهبيا وزنه نحو كيلوغرام وساعتين وأوراقا شخصية.

وبين رئيس فرع الأمن الجنائي في طرطوس العقيد طاهر نبعة في تصريح لمراسلة سانا أنه من خلال عمليات البحث ومراقبة أرباب السوابق تمكنا من معرفة السارق لكونه يصرف أموالاً بطريقة ملفتة في المحلات العامة بالرغم من أنه عاطل عن العمل حيث قمنا بإلقاء القبض عليه والتحقيق معه ومقارنة بصمته مع البصمات المرفوعة من المنزل المسروق والتي تطابقت معها.

وأضاف العقيد نبعة:”إن السارق اعترف خلال التحقيق أنه خطط لعملية السرقة حيث راقب المنزل عدة أيام وانتظر خلوه من سكانه وتمكن من الدخول إليه من البلكون لأنه طابق أرضي وخلع شباك الحماية الحديدي بواسطة أداة خاصة ودخل المنزل وسرق خزنة صغيرة ووضعها في حقيبة سفر من المنزل أيضا وغادره ثم اشترى مطرقة وازميل وفتح الخزنة في منطقة خارج حدود المدينة على طريق طرطوس الدريكيش وأفرغ منها المسروقات ورمى الخزنة مع الأوراق الشخصية”.

ولفت رئيس فرع الأمن الجنائي إلى أن السارق قام بتصريف المسروقات عن طريق شخص في لبنان وبعد حصوله على المبلغ اشترى منزلا في الدريكيش منوها بأنه تم استرداد مبلغ مليون ليرة سورية فقط و 200 دولار أمريكي وقد تم تحويل المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على سارق من أصحاب السوابق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق أطفال يزرعون حدائق مدارسهم بريف حمص
التالى اخبار سوريا 70 مشروع طلابي حول القيم التراثية المادية واللامادية لمعلولا وصيدنايا